“جلوبال للصناعات الغذائية” على قائمة نهائيات “جوائز الابتكار العالمي للأغذية” في المملكة المتحدة

أخبار الشركات
18 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“جلوبال للصناعات الغذائية” على قائمة نهائيات “جوائز الابتكار العالمي للأغذية” في المملكة المتحدة

• الشركة من بين أفضل خمسة مرشحين ضمن فئة “أفضل منتج للأطفال”

• الحدث يستقطب 220 جهة مشاركة من ما يزيد على 29 دولة

Image 1

أعلنت “جلوبال للصناعات الغذائية”، إحدى الشركات المختصة بتصنيع المواد الغذائية المجمدة ذات القيمة المضافة والتابعة لمجموعة “البطحاء”، وهي واحدة من أكبر مجموعات الأعمال في دولة الإمارات، عن تحقيق إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخها باعتبارها الشركة الأولى والوحيدة من منطقة الشرق الأوسط التي تمكنت من الوصول إلى قائمة نهائيات مسابقة “جوائز الابتكار العالمي للأغذية 2018” التي اختتمت مؤخراً في المملكة المتحدة.

وشهدت الفعالية الأبرز في صناعة الأغذية على مستوى العالم، منافسةً شرسة بين 220 جهة مشاركة من ما يزيد على 29 دولة، حيث تمكنت “جلوبال للصناعات الغذائية” من بلوغ مكانة متقدمة بين الخمسة الكبار متفوقةً بذلك على أبرز الشركات العالمية في فئة “أفضل منتج للأطفال” وذلك بعد تقييم أجرته لجنة من نخبة الخبراء المتخصصين في هذا المجال.

ويأتي ترشيح “جلوبال للصناعات الغذائية” إلى نهائيات هذا الحدث العالمي الرائد في قطاع الأغذية ليؤكد على التزام الشركة الراسخ بشعارها “لا شيء نخفيه، الخيار لك”، الذي ترافق مع إطلاق علامتها التجارية الرائدة “هيلثي فارم”، ويجسد فلسفتها المبنية على تقديم منتجات لذيذة وصحية تتضمن كافة المعلومات والفوائد الغذائية بكل وضوح وشفافية، ما يمكّن المستهلكين من اتخاذ الخيار الصحيح.

وكانت الشركة قد أطلقت منتجاتها المبتكرة “برغر الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد” و “سوبر ناجتس الدجاج بالكينوا والكرنب الأجعد”، وهي منتجات طبيعية بالكامل وذات قيمة غذائية عالية، إذ تحتوي على بروتين أكثر بنسبة 30%، وألياف أكثر بنسبة 90%، وصوديوم أقل بنسبة 40%، وكربوهيدرات أقل بنسبة 40% وسعرات حرارية أقل بنسبة 60% ودهون أقل بـ 8 مرات ودهون مشبعة أقل بـ 12 مرة وكالسيوم أعلى بـ 6 مرات مقارنةً بفطائر وناجتس برغر الدجاج العادية المتوفرة في السوق في أيامنا هذه.

وقال جاسيك بلوا، مدير عام شركة “جلوبال للصناعات الغذائية”: “نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي انطلق بنا إلى العالمية وجاء ثمرة جهودنا الحثيثة من أجل تطوير منتجات غذائية صحية للأطفال في جميع أنحاء العالم. وقمنا بإطلاق منتجاتنا الرائدة “هيلثي فارم”، في خطوة تهدف إلى مواجهة التحديات الصحية الهائلة التي يواجهها مجتمعنا في الوقت الحالي في ظل الانتشار الواسع لأساليب الحياة غير الصحية. ونحن سعداء اليوم بهذا التكريم، الذي يعد إنجازاً قيّماً بالنسبة لنا باعتبارنا الشركة الوحيدة من دولة الإمارات التي تصل إلى هذا المستوى المتقدم في هذا الحدث العالمي البارز. وسينعكس هذا الإنجاز على أدائنا ويحفزنا على المضي قدماً نحو ابتكار مزيد من المنتجات المتميزة بما يعزز من حرصنا على لعب دور إيجابي في تحسين جودة الحياة في المجتمع”.

وتبرز أهمية مسابقة “جوائز الابتكار العالمي للأغذية” السنوية في كونها تمثل منصةً هامة لاستعراض أبرز المنتجات المبتكرة والتعريف بأحدث التطورات والابتكارات في مجال الأغذية، بمشاركة مجموعة واسعة من الشركات العالمية الصغيرة والكبيرة. وأقيمت الدورة الرابعة من هذا الحدث في فندق “هوتيليمبيا” (Hotelympia) في لندن، لتكريم المنتجات المتميزة والمبتكرة ضمن عدة فئات تتضمن: التعبئة والتغليف والتسويق والتكنولوجيا والاستدامة.

وتعدّ المشاركة في هذه الجائزة إحدى الإنجازات التي حققتها “جلوبال للصناعات الغذائية” في قطاع الأغذية، حيث سبق للشركة الحصول على ثلاث جوائز مرموقة في فبراير من هذا العام وهي؛ “جائزة أفضل منتج للأغذية الحلال” وجائزة “أفضل ابتكار في مجال اللحوم والدواجن” وذلك خلال معرض “جلفود دبي 2018″، إلى جانب “جائزة الإمارات للابتكار”، التي تنظمها مجموعة دبي للجودة. وبذلك، تعدّ “جلوبال للصناعات الغذائية” الشركة الوحيدة المتخصصة في تصنيع المواد الغذائية التي تتمكن من الفوز بجائزة الإمارات للإبتكار المرموقة، محققةً بذلك تفوقاً ملحوظاً على أبرز شركات القطاعات الخاص في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والطاقة والتمويل والرعاية الصحية والصناعات التحويلية والعقارات والتجزئة والمنتجات الرياضية والتكنولوجيا والسياحة والضيافة والنقل والشركات غير الربحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.