دبي تعرض اغلى ابتسامة في العالم مصنوعة من الذهب والألماس

admin
منوعات
admin25 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دبي تعرض اغلى ابتسامة في العالم مصنوعة من الذهب والألماس

 عرض مؤخرا في إمارة دبي ابتسامة مصنوعة بالكامل من الذهب و الألماس، واعتبرت الأغلى في العالم، ومن المتوقع أن تسجل صاحبة الابتسامة هذا الرقم القياسي الجديد في موسوعة “غينيس”.

وقال المدير العام لعيادة ليبرتي لطب الاسنان الدكتور مجد ناجي والتي قامت بتصنيع تلك الابتسامة ” لقد تم الحصول على شهادة بصفاء الألماس والذهب من معهد الألماس العالمي في بلجيكا، وتم تصنيعها بالكامل في دبي، حيث تم استخدام  10 غرامات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، كما استخدمت 88 ألماسة بحجم 1.3 و68 ألماسة  بحجم 1.7 وأربع ألماسات بحجم 2.8، وكان مجموع وزن الألماسات 2.5 قيراط، وكلها من الشكل المستدير”.

واضاف ناجي “من المنتظر الحصول على شهادة “غينيس”  لأغلى ابتسامة العالم، حيث سيصار إلى تقديم هذا الرقم القياسي لموسوعة “غينيس” للحصول على اللقب.

وحول اهم الاسباب التي دفعت ليبرتي لتقديم تلك الابتسامة قال ناجي “أنه بعد حصول شعب الإمارات على لقب أسعد شعب في العالم، فكرت العيادة بتقديم أغلى ابتسامة في العالم وقررت تقديم جزء من ريعها إلى الأعمال الخيرية، إذ يتم التبرع بقيمة 100 ألف درهم من قيمة هذه الابتسامة إلى صالح أحد المؤسسات الخيرية التي تعنى بعلاج الأطفال”.

وبلغت تكلفة هذه الابتسامة 153 ألف دولار أمريكي، ويتم تركيبها وإزالتها في أي وقت ترغب فيه صاحبتها، فهي توضع كنوع من الزينة فقط خلال المناسبات والصور، ولا تصلح أثناء تناول الطعام أو ما شابه.

ولا تحتاج هذه الابتسامة أكثر من جلستين لتركيبها، حيث تؤخذ القياسات ويتم الشرح للمريض عن كيفية تركيبها وفكها الذي يعد أمرا سهلا، إذ لن يحتاج الطبيب لحفر أو برد الأسنان، وأضاف الدكتور بأنه الآن يتم العمل على ابتسامة أخرى، يذهب جزء من ريعها إلى أحد الجهات الخيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.