دبي باركس آند ريزورتس تحقق نمو 33% في اعداد الزيارات خلال اول تسعة أشهر من 2018

أخبار الإمارات
10 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
دبي باركس آند ريزورتس تحقق نمو 33% في اعداد الزيارات خلال اول تسعة أشهر من 2018

maxresdefault 1 - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة دي إكس بي انترتينمنتس ش.م.ع عن استقطاب وجهة المنتزهات الترفيهية الرائدة في الشرق الاوسط دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 1.96 مليون زيارة خلال التسعة أشهر من العام 2018، بزيادة نسبتها 33% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

استمرار النمو في اعداد الزيارات لفترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر ليتبع النمو المستدام في الفترات الثلاث الاخيرة، وأستقطبت دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 501 الف زيارة خلال الربع الثالث من العام 2018 مقارنة بـ 479 الف زيارة خلال الربع الثالث من العام الماضي. كما شهد أغسطس تحقيقاً اداءاً ايجابياً وذلك بالاستفادة من اجازات العيد، وشهد سبتمبر انخفاض في الاداء تزامناً مع بدء موسم العودة الى المدارس. ويتماشى اداء الربع الثالث مع التوقعات الذي تعكس تأثير موسمية الاعمال على اداء الزيارات.

و وصل معدل الاشغال في فندق لابيتا الى 59% في اول تسعة اشهر من العام 2018، شاهداً تحسناً مهماً مقارنة بتحقيق معدل اشغال نسبته 30% خلال نفس الفترة من العام السابق.

قال محمد سليمان الملا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي انترتينمنتس ش.م.ع : “يسرنا ان نتقدم وفق الخطة الاستراتيجية بالتواصل مع استمرار دبي باركس آند ريزورتس في بناء مكانتها كوجهة رائدة للمنتزهات الترفيهية في الشرق الاوسط. شهد معدل نمو الزيارات في الاشهر التسعة الاولى من العام زيادة بنسبة 33% مقارنة بالعام السابق على الرغم من التباطئ الموسمي المتوقع في الربع الثالث, و حقق فندق لابيتا معدل اشغال جيد حيث وصل الى 59% في التسعة الاشهر الاولى مقارنة بمعدل اشغال نسبته 30% في العام الماضي، ومع دخولنا الربع الرابع من العام نحن متفائلون بإستمرارنا في تحقيق نمو إيجابي”.

وخلال فترة الربع الثالث من العام 2018، فاز منتزه موشنجيت دبي بأفضل منتزه ترفيهي في دولة الامارات العربية المتحده كما فازت حديقة الالعاب المائية ليجولاند ووتر بارك بجائزة افضل حديقة العاب مائية في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في حفل جوائز “Time Out Kids” للعام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.