دبي المقر الإقليمي لشركة جيزيكه ديفرينت الألمانية

أخبار الإمارات
26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي المقر الإقليمي لشركة جيزيكه ديفرينت الألمانية

emarat news 2019 10 26 08 18 37 655351  - مجلة مال واعمال

دشنت شركة الأمن الإلكتروني الألمانية “جيزيكه ديفرينت” مقرها الإقليمي الجديد ومركز تطوير الأداء على مستوى الخدمات والتدريب في “سيليكون بارك”، المدينة الذكية المتكاملة في واحة دبي للسيليكون، المنطقة الحرة التكنولوجية المتكاملة.

وقام كل من الدكتور “محمد الزرعوني” نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، و”فيرينا فون متشكا كولاندا” مالكة شركة “جيزيكه ديفرينت”، بتدشين مقرها الإقليمي الجديد ومركز الأداء الخاص بها في “سيليكون بارك”، وذلك بحضور سعادة “إرنست بيتر فيشر” سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة.

كما حضر التدشين الممثل الدائم للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “آيرينا” والدكتور “جمعة المطروشي” نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، إلى جانب مسؤولين من سلطة واحة دبي للسيليكون والشركة الألمانية وعدد من شركائها في الدولة.

وشكلت دولة الإمارات منطلقا لتوسع العديد من الشركات الألمانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال التسهيلات التي تقدمها لقطاعات الأعمال والشركات، وبفضل موقعها كمركز دولي لحركة الطيران وامتلاكها البنى التحتية المتطورة في قطاعات الاتصال والتكنولوجيا.

وتعتبر ألمانيا شريكا تجاريا مميزا لدولة الإمارات في المنطقة منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث بلغ حجم التجارة غير النفطية بين الجانبين حوالي 48.69 مليار درهم عام 2018، جاء 38.3 مليار درهم منها من الصادرات الألمانية إلى دولة الإمارات، فيما وصلت تجارة المناطق الحرة في الدولة معها إلى 10.4 مليارات درهم.

وتعمل الشركة منذ 20 عاما في دولة الإمارات وتدير عملياتها لخدمة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويوفر الانتقال إلى المكاتب الجديدة التوسع الحالي والمستقبلي للشركة في محطة توسعية جديدة لأنشطة الشركة في المنطقة، كما تتخصص الشركة في تطوير وتصنيع وتوزيع منتجات الدفع الآمن والاتصال وحماية البيانات الشخصية والرقمية ما جعلها رائدة لهذه التكنولوجيا في هذه القطاعات الحيوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.