«دبي البحري» يودع نجوم الدراجات المائية في ليلة رائعة

أخبار الإمارات
27 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي البحري» يودع نجوم الدراجات المائية في ليلة رائعة
355 (1)

احتفلت اللجنة المنظمة لمنافسات جائزة دبي الكبرى للدراجات المائية -الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة العالم 2017- والتي أسدل الستار على أحداثها، أمس الأول، بالأبطال والوفود واللجان الدولية المشاركة في الحدث الذي ازدان به شاطئ كايت بيتش في دبي.
وكانت دانة الدنيا دبي، مسرحاً لتنافس قوي وساخن على ألقاب 4 فئات بين أكثر من 60 متسابقاً من 25 دولة حول العالم، إضافة إلى أبطال الإمارات، وقام مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتكريم كل الجهات والشركاء المساهمين في إنجاح التظاهرة الرياضية الكبيرة، بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي وحريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عضو الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي ام- ومحمد عبد الله حارب وجمال زعل بن كريشان عضوا مجلس الإدارة وهزيم القمزي مشرف السباقات.
كما حضر الاحتفال مهرة فلكناز أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والرائد علي عبد الله القصيب النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وعصام محمد خليفة مدير إدارة الفعاليات والمشاريع في هيئة الشارقة للإنماء السياحي والتجاري ونيكولا دي سان جيرمانو رئيس مجلس إدارة شركة -اتش 2 أو- إلى جانب ممثلي الاتحاد الدولي -يو أي ام- ونجوم العالم المشاركين في الفئات الأربع واقف محترفات وواقف ناشئين وجالس محترفين والحركات الاستعراضية والذين يمثلون 25 دولة حول العالم.

من جهة أخرى، تتجه أنظار المتابعين لمنافسات بطولة العالم للدراجات المائية إلى الشارقة والتي ستستضيف فعاليات جائزة الشارقة الكبرى للدراجات المائية -الجولة الخامسة والختامية لبطولة العالم 2017- خلال الفترة من 18-20 ديسمبر المقبلوتسلم عصام محمد خليفة مدير إدارة الفعاليات والمشاريع في هيئة الشارقة للإنماء السياحي والتجاري خلال مراسم التتويج في حفل الختام علم البطولة العالمية من محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.