داماك تمنح 285 عقداً بقيمة 5.25 مليار درهم في 2016

أخبار الإمارات
6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
داماك تمنح 285 عقداً بقيمة 5.25 مليار درهم في 2016
b1ce9c96-f8e2-4ffa-8ea3-0f8c85882958_16x9_600x338

أعلنت داماك العقارية اليوم عن منح 285 عقداً بقيمة 5.25 مليار درهم لتنفيذ أعمالها الإنشائية والاستشارية في منطقة الخليج والمملكة المتحدة خلال الفترة الممتدة بين يناير وأغسطس 2016.
وتشمل العقود الممنوحة تنفيذ الأعمال الخاصة بتصميم المساحات الخارجية في مشروع أكويا من داماك، وبناء الفلل في مشروعي أكويا من داماك وأكويا أكسجين، إضافة إلى البنية التحتية وملعب الغولف في أكويا أكسجين. وقامت شركة داماك العقارية بتعيين عدد من شركات المقاولات الكبرى لتنفيذ تلك الأعمال مثل الشركة الصينية الوطنية للهندسة الإنشائية، وشركة العارف للمقاولات، وشركة غنتوت الخليج للمقاولات، وشركة كيو الدولية للاستشارات، وشركة لاكازا للاستشارات الهندسية، وغيرها.
وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “يواصل مشروع أكويا من داماك إحراز تقدم كبير حيث تم الانتهاء من ملعب الغولف، كما سنقوم بتسليم 1,350 فيلا وشقة هذا العام. وفي مشروع أكويا أكسجين، تم تعيين سبعة مقاولين رئيسيين حتى الآن، فيما تجري الأعمال الإنشائية في مراحلها المختلفة في 6,380 فيلا، والكثير منها قيد الإنجاز. كما بدأ العمل في تجهيز ملعب الغولف وتم منح عقد إنشاء البنية التحتية الأساسية التي بدأ العمل فيها”.
وخلال معرض “سيتي سكيب غلوبال 2016″، أعلنت شركة داماك العقارية أيضاً عن إطلاق خمسة مشاريع جديدة، تشمل المرحلة الجديدة من فلل أكويا إيماجين المكونة من ثلاث غرف نوم والتي تستهدف جيل الألفية، وفلل أكويا كواترو الجديدة المكونة من أربع غرف نوم، والوحدات السكنية “ذا ريزيدنسز” في أيكون سيتي، وفندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي، فضلاً عن فلل XV المعكوسة في أكويا من داماك.
وأضاف الشعار: “يسرنا أن نقدم عدداً من المشاريع الجديدة لعملائنا الكرام والمستثمرين الذين يتطلعون إلى اغتنام فرص استثمارية جذابة ومربحة. ونحن نقدم أعلى مستوى من الجودة إلى جانب العائد المادي الكبير والمضمون من خلال الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة التي تتميز بموقعها الملائم الذي يسهل الوصول إليه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.