خطير جداً: تجنب وضع هذه الأطعمة السبعة في البراد وإلا…

صحة
3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خطير جداً: تجنب وضع هذه الأطعمة السبعة في البراد وإلا…

211054_745716_largeقد يظن الكثير من الأشخاص بأن الاحتفاظ بالأطعمة في البراد، يحفظها لمدة أطول ويبقيها طازجة ويمنعها من التعفن وخاصة في فصل الصيف الحار حيث تفسد الأطعمة بسرعة كبيرة بفعل درجات الحرارة المرتفعة.
وعلى الرغم من أن هذا الاعتقاد صحيح بالنسبة لبعض الأطعمة ، غير أنه ينافي الحقيقة بالنسبة للعديد من الأطعمة كبعض الفواكه والخضار والحلوى. فيما يلي7 أنواع من الأطعمة التي يجب إبقاؤها خارج البراد حتى في فصل الصيف بحسب صحيفة الدايلي إكسبرس البريطانية.
1- الخبز
يجب إبقاء الخبز خارج البراد لأنه يجف داخل البراد بشكل أسرع. ولكي تبقي الخبز طازجاً لوقت أطول، ضعه في كيس بلاستيكي في مكان بارد وجاف.
2- البصل
اختر مكاناً جافاً ومهوّى ومظلماً للاحتفاظ بالبصل لأنه ينمو في الجو الرطب. وإذا وضعت البصل في البراد يمكن لرائحته أن تفسد الأطعمة الأخرى.
3- الثوم
ينصح بالاحتفاظ بالثوم في مكان جاف ومهوى. فالبراد لا يساعد على بقاءه طازجاً لمدة طويلة.
4- ثمار الأفوكادو
ينصح بالاحتفاظ بها في أكيسا بنية مفتوحة إن كنت لا تريدها أن تنضج بسرعة كبيرة، ولكن إن كنت تريد تسريع عملية النضج، ضع ثمار الأفوكادو في وعاء إلى جانب بعض الموز.
5- الطماطم
كلما انخفضت درجة الحرارة في البراد كلما فقدت الطماطم طعمها، لذا يمكن الاحتفاظ بالطماطم في مكان تعادل درجة حرارته حرارة الغرفة الطبيعية.
6- العسل
العسل هو الطعام الوحيد الذي لا يفسد، لذا لا داعي لوضعه في البراد أبداً.
7- الكيك
جميع أنواع الكيك تبقى طازجة لمدة طويلة إن وضعت في حافظات مغلقة ما عدا تلك التي تحتوي على الكريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.