خطير جداً.. إحذروا هذه الخطوط!

صحة
25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خطير جداً.. إحذروا هذه الخطوط!
21

يوجد العديد من الأشخاص في العالم يملكون العديد من الخطوط على مختلف مناطق جسدهم منها الرقبة وأحياناً بين الساقين وبين الأصابع، إليكم ماذا تعني هذه الخطوط أو الحلقات الحمراء.
لاحظت الطفلة الأميركية بانتيرا (14 عاماً)، تغيرًا في حالتها النفسية والصداع والمزاج المتقلب مع العطش الشديد، بالاضافة لملاحظتها خطوط وعلامات على رقبتها وساقيها ومرفقيها، ما اثار قلقها حول كيفية علاجها لذلك، وخاصة علاج آلام الصداع والتعب الملازم لها.
فذهبت الطفلة لمقابلة الطبيب في مركز جوسلين في ولاية بوسطن الاميركية، حيث التقت “إلين ريكر” المختص بالغدد الصماء للأطفال، حيث قام بالكشف اللازم.
وجاءت التقارير والتحاليل مفاجئة، إذ تبين إصابة الطفلة بزيادة في معدل فرز الإنسولين في جسمها، ما أدّى لصبغ العديد من مناطق جلدها، وظهور بقع مختلفة، كما اعتبر الاطباء ان حالة هذه الطفلة نادرة، كونها لا تصيب صغار السن.
كما بيّن الطبيب أن ظهور هذه الخطوط وخاصة عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة يحذر من عدم انتظام هرمون الإنسولين، فعمله داخل الجسم يكون غير متوازن ، وأضاف الطبيب إن مثل هذه الخطوط قد تدل على قابلية الجسم لمرض السكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.