حمدان بن محمد بن راشد ينشر صورا من ذكريات الطفولة

أخبار الإمارات
5 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حمدان بن محمد بن راشد ينشر صورا من ذكريات الطفولة
ولى العهد مع شقيقيه

مال واعمال – دبي في 5 مارس 2021 -نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، عن صور له خلال فترة الطفولة والدراسة، التي جمعته مع شقيقيه مكتوم بن محمد بن راشد، والشيخ الراحل راشد بن محمد، وصور أخري مع أصدقاء الدراسة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صحبها بتعلىق: “الأيام الخوالى”.

هذا وقد ولد الشيح حمدان بن راشد يوم 14 نوفمبر 1982، هو الابن الثاني للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأمه الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.
وتتلمذ ولي عهد دبي، على يدي والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث استقي منه أسس مميزات القائد والرؤية الاستراتيجية، كما أنه يصطحبه في معظم جولاته وزياراته ولقاءاته الخاصة والرسمية على المستويين المحلي والخارجي، كما تلقي دراسته الثانوية في مدرسة راشد الخاصة للبنين في دبي، ثم سافر الى بريطانيا حيث درس في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية وتخرج منها عام 2001، وإضافة الى دراسته العسكرية حصل على عدد من الدورات التدريبية الاقتصادية المتخصصة في كلية لندن للاقتصاد وكلية دبي للإدارة الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.