حقوق عمان الأهلية تمثل الأردن بمسابقة المحاكمات الصورية العربية التاسعة في الكويت

mall2
تعليم
mall225 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حقوق عمان الأهلية تمثل الأردن بمسابقة المحاكمات الصورية العربية التاسعة في الكويت

تأهل فريق كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية ظهريوم الاحد الموافق 25 / 12 / 2022 الى المرحلة النهائية لمسابقة المحاكمات الصورية العربية التاسعة، والمزمع عقدها في شهر آذار القادم وجاهياً في دولة الكويت الشقيقة، وذلك بعد فوزه على منافسه فريق كلية الحقوق في الجامعة الاردنية في التصفيات الوطنية لاختيار ممثل المملكة الاردنية الهاشمية في المسابقة .

وقد ضمت المسابقة الوطنية العديد من كليات الحقوق في الجامعات الاردنية والتي جرت عن بعد، وذلك بناء على قرار هيئة التحكيم والمشكلة من محكّمين دوليين من جنسيات مختلفة، تحت اشراف كلية القانون الكويتية العالمية(KILAW) .

بدوره عبّر نائب رئيس جامعة عمان الاهلية للشؤون الاكاديمية / عميد كلية الحقوق الاستاذ الدكتور مصلح الطراونة عن شكره واعتزازه بأبنائه الطلبة المشاركين وهم : الطلاب ( أمين العمري وملاك العبيدات ورنا أبو رمان ) الى جانب شكره لمدرب الفريق الدكتور صدام العوايشة .

كما وعبر أيضا عن الشكر لعطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ولكافة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ولعمادة شؤون الطلبة على ما بذلوه من جهد داعم للفريق متمنيا للطلبة النجاح في المرحلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.