حرة الفجيرة تستقطب شركة “مان ديزل اند تيربو” لخدمة منطقة الشرق الأوسط

أخبار الشركات
11 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حرة الفجيرة تستقطب شركة “مان ديزل اند تيربو” لخدمة منطقة الشرق الأوسط
Satellite

افتتحت شركة “مان ديزل اند تيربو” فرعها الجديد في هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة وذلك بحضور قنصل عام ألمانيا بالدولة وسعادة شريف العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة وسعادة اولاف غونيا مدير عام الشركة بالإمارات وعدد من المسؤولين والموظفين والعاملين في الشركة .

وأكد مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة أن تواجد شركة مان ديزل في الهيئة دلالة واضحة على المكانة التي وصلت اليها إمارة الفجيرة كأحد أهم الوجهات في صناعة الملاحة البحرية إلى جانب قدرة المنطقة الحرة في استقطاب كبار الشركات العالمية لما تتمتع به من امتيازات وحوافز استثمارية جاذبة .

ويأتي افتتاح هذا الفرع على مساحة ثمانية آلاف متر مربع بهدف تزويد محركات الديزل /مان/ المستخدمة في قطاع توليد الطاقة الكهربائية وتسيير السفن والبواخر بالإضافة لمكائن التيربو من كافة الأحجام والموديلات بخدمات الصيانة والدعم الفني وتوفير قطع الغيار لها .

كما تقدم الشركة خدمات صيانة ودعما تقنيا مميزا مواكبا لأحدث التقنيات العالمية لكل عميل على مدار السنة /24 ساعة باليوم/ وتتميز قطع الغيار الأصلية المستخدمة والمنتجة من قبل مصانع مان ديزل بالجودة العالية والمدى الطويل حيث أن المنتجات تواكب المعايير العالمية على سبيل المثال خفض الانبعاثات الإشعاعية والحرارية وتوفير تكاليف التشغيل.

جدير بالذكر أن شركة مان ديزل اند تيربو هي شركة تابعة ومملوكة 100% لشركة مان ديزل اند تيربو اي اس ولها 120 فرعا في العالم ويعمل لديها 15 ألف موظف ومقرها مدينة أوجسبورج في ألمانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.