حاكم دبى وولى عهده يزوران العلا ويؤكدان: عاصمة التاريخ والآثار

أخبار الإمارات
4 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حاكم دبى وولى عهده يزوران العلا ويؤكدان: عاصمة التاريخ والآثار

201902020337333733 - مجلة مال واعمال

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، والشيخ حمدان بن محمد، ولى عهد دبى، محافظة العلا السعودية، وأبديا إعجابهما الشديد بآثار المنطقة.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، عن سعادته لزيارة محافظة العلا بالسعودية، وآثارها التاريخية، فقال :”حضارات تعاقبت هنا .. وحضارة جديدة يبنيها أخي الملك سلمان وولي عهده”.

350355 حاكم دبى - مجلة مال واعمال

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هامش زيارته لمحافظة العلا :”في عاصمة الجبال .. وعاصمة التاريخ والآثار .. في العلا .. حضارات تعاقبت هنا.. وحضارة جديدة يبنيها أخي الملك سلمان وولى عهده على أرض المملكة الحبيبة”.

فيما أكد ولى عهد دبى، أن مدائن صالح، بمحافظة العلا السعودية، مكان ساحر، قائلا :”حضارة ما بقي منها سوى مواقع أثرية تصيب من يأتي لاستكشافها بالذهول لروعتها”.

وقال حمدان بن محمد :”مدائن صالح مكان ساحر بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى… هي شاهد على حضارة اندثرت وغيّبها التاريخ… حضارة ما بقي منها سوى مواقع أثرية تصيب من يأتي لاستكشافها بالذهول لروعتها”.

وشارك ولى عهد دبى، اليوم السبت فى كأس خادم الحرمين الشريفين لسباق القدرة والتحمّل، تحت مسمى “ملتقى الفرسان”، المقام حالياً فى محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.

https://pbs.twimg.com/ext_tw_video_thumb/1091682360301666304/pu/img/3pMSEeb_TYJxj–f?format=jpg&name=small

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.