أبرز 7 فعاليات لنهاية الأسبوع في دبي!

أخبار الإمارات
4 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أبرز 7 فعاليات لنهاية الأسبوع في دبي!

dubai3 2 3019 - مجلة مال واعمال

ستكون عطلة نهاية الأسبوع هذه حافلة بالعديد من النشاطات والفعاليات، مثل احتفالات السنة الصينية الجديدة، وفعاليات التصوير، وحفلات النجوم وغيرها الكثير. إذا كنتم ترغبون بقضاء وقت عائلي مميز، أو في حضور عروض ترفيهية، أو سهرات وحفلات، فيمكنكم اختيار ما يناسب ذوقكم. ولتتمكنوا من الاختيار بشكل أفضل وضعنا لكم لائحة بأبرز سبع نشاطات في نهاية الأسبوع في دبي:

احتفلوا بالسنة الصينية الجديدة

تحتفل الصين بالعام الجديد وتنضم إليها دبي من خلال استضافة مجموعة من الفعاليات والاحتفالات والعروض الترفيهية والمذاقية. زوروا السوق الاحتفالي في فندق بالازو فيرساتشي للاستمتاع بالموسيقى ومحطات الطعام، أو جرّبوا التجربة المذاقية المخصّصة التي يقدّمها منتجع أتلانتس، النخلة. يمكنكم أيضاً التوجّه إلى أي وجهة سياحية في دبي مع العائلة والأصدقاء للمشاركة في احتفالات العام الصيني الجديد.

التاريخ: 3 – 13 فبراير

المكان: عدّة مواقع في دبي

المزيد من المعلومات

اطّلعوا على مستقبل التصوير

شاركوا في الأيام الأخيرة لأسبوع جلف فوتو بلس للتصوير والذي يختتم فعالياته في عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك فعالية “فوجي فيلم فوتو فرايداي”. تُعد هذه الفعالية فعالية التصوير الدولية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشارك فيها أهم المصوّرين من حول العالم، ويتخلّلها معارض إبداعية، وورش عمل تفاعلية، ومحاضرات، ومسيرات تصوير. وسيتمكن هواة التصوير من منطقة الخليج من التعرّف على الخبراء في هذا المجال والحصول على نصائح لتطوير تقنياتهم.

التاريخ: حتى 9 فبراير

المكان: السركال أفنيو

المزيد من المعلومات

حفل النجم “جايك باغ”

يشبه الكثيرون النجم ذو الـ24 عاماً “جايك باغ” ببوب ديلان الجديد. يحيي هذا النجم الصاعد حفلاً مميزاً في دبي أوبرا هذا الخميس، حيث سيقدّم أسلوبه الموسيقي الخاص الذي يمزج بين الروك الشعبي والسول والأنغام الشاعرية. وفي حفله الأول في دبي، سيغني جايك أجمل وأشهر أغانيه مثل “ترابل تاون”، و”أي سونغ أباوت لوف”، وغيرها.

التاريخ: 7 فبراير

المكان: دبي أوبرا

المزيد من المعلومات

الموسيقى الإلكترونية في الهواء الطلق

تُقام فعالية “غروف أون ذا غراس” الأولى للعام 2019 يوم الجمعة في نادي الإمارات للجولف. يتخصّص هذا المهرجان الموسيقي، الذي يُقام ليوم واحد بالموسيقى الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، ويحييه مجموعة من الدي جي والموسيقيين. يحيي هذا الحفل فرقة “أندوورلد لايف”، الثنائي الموسيقى الويلزي المكوّن من كارل هايد وريك سميث، حيث سيقدّمان مجموعة من الأغاني المشهورة ضمن أجواء رائعة.

التاريخ: 8 فبراير

المكان: نادي الإمارات للجولف

المزيد من المعلومات

أمسية موسيقية بوليوودية

لا شك في أن كل عشّاق أفلام بوليوود يعرفون الثنائي “فيشال وشيخار”. أطلق المغنيان وكاتبا الأغاني ومنتجا الموسيقى مجموعة من أبرز أغاني أفلام بوليوود، مثل “داس”، و”بلافماستر” و”أوم شانتي أوم”. وقد تمكّن النجمان من تقديم كافة الأنواع الموسيقية كالموسيقى الإلكترونية، والبوب، والهيب هوب، والموسيقى الصوفية، والروك. يمكنكم مشاهدة هذا الحفل المميز في مركز دبي التجاري العالمي، والذي سيشارك فيه أيضاً مجموعة من الفنانين الناشئين مثل “فهميل خان”، و”أبهاي جودبوكرار”، و”سوميا كريشناماتشاري”.

التاريخ: 7 فبراير

المكان: مركز دبي التجاري العالمي

المزيد من المعلومات

حفل “بدوين” المميز

يتألف الثنائي “بدوين” من رامي أبو سابي وتامر مالكي من بروكلين ونيويورك. يميّز كلاهما بخلفيتهما من منطقة الشرق الأوسط وبالمزج بين العالمين الشرقي والغربي لإبداع موسيقى متعدّدة الثقافات. تتميز أعمالهما بالحركة وبالأنغام الإلكترونية والإيقاعات الرائعة. لا تفوتوا هذا الحفل المميز هذا الخميس في بيس دبي.

التاريخ: 7 فبراير

المكان: بيس دبي، حي دبي للتصميم

المزيد من المعلومات

تعّلموا أشياء جديدة

تضم دبي العديد من الوجهات والفعاليات الثقافية حيث يمكنكم الاطلاع على مقتنيات تاريخية، أو لوحات فنية، أو متحف نوبل المخصّص لتاريخ وأعمال ومسيرة الحائزين على جائزة نوبل في الأدب. تعرّفوا على هذه الأعمال البارزة بشكلٍ معمّق، وعلى الدور الذي لعبته مؤسّسة نوبل في مجال المعرفة. واطّلعوا على نجوم الأدب العالمي والأثر الذي تركوه في قلوب الناس بفضل أعمالهم الحائزة على جوائز، في المتحف الذي يستمر حتى 3 مارس.

التاريخ: حتى 3 مارس

المكان: متحف نوبل

المزيد من المعلومات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.