جي آي إيه ينظم برنامج تدريب شركاء البيع بالتجزئة لمالابار جولد أند دياموندز في دبي

أخبار الشركات
22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جي آي إيه ينظم برنامج تدريب شركاء البيع بالتجزئة لمالابار جولد أند دياموندز في دبي
GIA logo 1563771862 - مجلة مال واعمال

نظم “جي آي إيه” دبي مؤخراً  برامج تدريب شركاء البيع بالتجزئة لصالح “مالابار جولد دياموندز” في متاجرها في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بهدف مساعدة موظفي البيع بالتجزئة على التواصل الفعال. هذا وقد درب “جي آي إيه” دبي منذ عام 2018 أكثر من 200 من موظفي “مالابار جولد دياموندز” في دبي والبحرين.

ويتضمن برنامج التدريب معلومات عن معهد “جي آي إيه” وعن خصائص جودة الألماس الأربعة المعروفة بـ4Cs، وهي اللون Color، والنقاء Clarity، والقطع Cut، ووزن القيراط Carat Weight،  ونظام التصنيف العالمي للألماس وتقارير “جي آي إيه” لتصنيف الألماس. كما يغطي التدريب برنامج “جي آي إيه” لدعم البيع بالتجزئة- بما في ذلك البحث عن بائعي التجزئة، وتطبيق 4Cs، فضلاً عن العديد من المواد المتعلقة بنقاط البيع.

وقالت نيروبا بهات، المديرة الإدارية لـ”جي آي إيه” الهند والشرق الأوسط بهذا الصدد: “يعدُّ شراء المجوهرات تجربةً خاصة بالنسبة للمستهلكين. وفي إطار سعيه إلى توطيد ثقة الجمهور بالأحجار الكريمة والمجوهرات، ينظم ’جي آي إيه‘ دبي هذه البرامج التدريبية لمساعدة موظفي البيع على القيام بكل ثقة بتثقيف المستهلكين حول الألماس والأحجار الكريمة وتقارير ’جي آي إيه‘. ونحن نقدر الثقة التي أولتنا إياها ’مالابار جولد أند دياموندز‘ عبر منحنا الفرصة لتدريب موظفيها ومشاركة المعرفة.”

من جهته قال عبد السلامي كي بيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة في “مالابار جولد أند دياموندز” في إطار تعليقه على الأمر: “تعتمد ’مالابار جولد أند دياموندز‘ التعلم والتطور المستمر في كافة أعمالها ومع جميع أصحاب المصلحة. لقد ساعد الدعم الذي قدمه ’جي آي إيه‘ فريق البيع بالتجزئة على اكتساب معرفةٍ قيّمة واطلاع واسع، والأهم من ذلك عزّز ثقتهم في التواصل مع العملاء. ونحن نشكر ’جي آي إيه‘ دبي على توفير معلومات وافرة حول الألماس، وتقارير ’جي آي إيه‘ وبرنامج ’جي آي إيه‘ لدعم البيع من خلال هذا البرنامج التدريبي.”

GIA logo 1563771862 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.