“إمباور” تضخ 28 مليون دولار لتوسيع شبكتها بمدينة دبي للإنتاج

أخبار الشركات
22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“إمباور” تضخ 28 مليون دولار لتوسيع شبكتها بمدينة دبي للإنتاج

141 024613 al ain news turkey attacks cyprus crisis sudan 2 - مجلة مال واعمال

كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن منحها مجموعة عقود بأكثر من 100 مليون درهم بنحو (27.22 مليون دولار) لتوسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات التبريد؛ وذلك بطول يصل إلى نحو 10 كم؛ لربط مختلف المحطات المتواجدة في مدينة دبي للإنتاج.

وذكرت “إمباور” أن توسعة شبكات الأنابيب يأتي ضمن خطتها لتطوير البنية التحتية باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الذكية وحرصاً على تحقيق رضا وسعادة المتعاملين من خلال توفير خدمة ذات جودة عالية ودون انقطاع.

ويتكون مشروع التوسعة من شبكتي أنابيب لنقل خدمات تبريد المناطق داخل المنطقة وذلك لربط 7 محطات شبه دائمة.

وأضافت “إمباور” أنه من المقرر الانتهاء من الشبكة التي تخدم بشكل رئيسي وسط مدينة دبي للإنتاج بحلول الربع الأول من العام المقبل.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”: “نحرص في المؤسسة على تطوير البنية التحتية واستخدام أحدث تكنولوجيا التبريد بمدينة دبي للإنتاج؛ لتحقيق أقصى استفادة من خدمات تبريد المناطق ومن أجل مواكبة مستهدفات خطة دبي 2021 والتي تعد البنية التحتية من أهم ركائزها”.

إمباور تشغل أول محطة تبريد في العالم باستخدام الذكاء الاصطناعي في 2019
وأضاف: “من شأن تطبيق حلول تبريد المناطق الذكية في مدينة دبي للإنتاج تحقيق مستويات عالية من الكفاءة في استهلاك الطاقة والمساهمة في جهود تقليل انبعاثات الكربون الناجمة عن ذلك”.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من 1,43 مليون طن من التبريد وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم مدينة دبي للإنتاج وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.