جوابرة: ارتفاع على أسعار الأرز واللحوم بنسبة من 25% إلى 30%

admin6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جوابرة: ارتفاع على أسعار الأرز واللحوم بنسبة من 25% إلى 30%

l7oom بدأت الاسواق المحلية استعداداتها لشهر رمضان المبارك، حيث اكد تجار لـ»الدستور» البدء باستيراد المواد الرمضانية والاساسية لضمان وصولها في بداية شهر حزيران القادم، مشيرين الى وجود بعض الارتفاعات على مادتي الارز واللحوم.
وبدوره اكد مدير عام مجموعة سامح مول ارشيد ربابعة ان اسعار المواد الرمضانية العام الحالي تشير الى ارتفاعات على بعض المواد التي تستهلك في هذا الشهر الفضيل وخصوصا اللحوم.
وبين ربابعة لـ»الدستور» ان المجموعة تعاقدت مع عدد من الشركات الكبرى العالمية لتأمين احتياجات المواطنين من المواد الغذائية الاساسية، والمواد التي يتم استهلاكها بكثرة خلال الشهر الفضيل بإعلى جودة واقل الاسعار.
واضاف ان المجموعة ستقوم بعرض المواد الرمضانية في افرع المجموعة قبل عشرة ايام من الشهر المبارك ليتمكن المواطنون بتأمين احتياجاتهم بسهولة ويسر، داعيا المواطنين الى عدم التهافت على الاسواق وذلك لتوفر مستلزمات شهر رمضان بشكل مستمر وكافٍ.
ومن جانبه بين نقيب تجار المواد الغذائية المهندس سامر جوابرة ان النقابة اجتمعت مؤخرا مع كبار المراكز التجارية في المملكة «المولات»، للقيام بخطة رمضانية حيث شملت الاستعدادات من بداية شهر نسيان الماضي لاستيراد المواد الرمضانية والمواد الاساسية لضمان وصولها في بداية شهر حزيران القادم.
واضاف جوابرة انه يوجد هنالك ارتفاعات عالمية على مادتي الارز الامريكي متوسط الحبة من 25% الى 30%، واللحوم بكافة انواعها من 25% الى 30%، مع وجود مواد حافظت على اسعارها ومن ضمنها التمور.
وثمن جوابرة الدور الذي تقوم به المراكز التجارية في ضبط ايقاع السوق، حيث أن العروض التي تطرحها اصبحت ملاذاً للعديد من المواطنين من جميع شرائح المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.