«جلف كابيتال» تحصل على علامة دبي للوقف

أخبار الإمارات
16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«جلف كابيتال» تحصل على علامة دبي للوقف
355 (6)

تبعاً لذلك حصلت «جلف كابيتال» على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمتها المجتمعية كنموذج يحتذى به في القطاع الخاص.
وتبعاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تتيح علامة دبي للوقف للمؤسسات الخاصة الحاصلة عليها، أفضلية في المشتريات والعقود في حكومة دبي.
وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال» تمثل مبادرة الوقف البيئية التزام دولة الإمارات بالاستدامة طويلة الأجل ونهجها المبتكر في الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق رؤية الدولة. إن هذه المبادرة المبتكرة أتاحت للمؤسسات الخاصة مثل «جلف كابيتال» دعم رؤية «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.
وقالت ليلى مصطفى عبد اللطيف المدير العام في جمعية الإمارات للحياة الفطرية: «تعمل جمعية الإمارات للحياة الفطرية مع المنظمات حول الإمارات لإلهام ودعم وتعميق مفهوم المحافظة البيئية. نضع يدنا بيد الحكومة والقطاع الخاص والمؤسسات وجمعيات النفع العام من خلال مبادرات مختلفة طويلة الأجل تهدف للحفاظ على التراث الطبيعي لدولتنا، مناخنا وبحارنا واليابسة التي نعيش عليها وما تحويه من تنوع أحيائي فريد من أجلنا ومن أجل الأجيال القادمة.
وقال الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة: «نبحث دائماً من خلال المبادرات الوقفية المبتكرة داخل المركز عن تبني الأفكار التي تُضيف جديداً للمجتمع، وتخدمُ الاحتياجات الفعلية في كافة المجالات، وجاءت مشاركة «جلف كابيتال» نتيجة لوعي المؤسسة بأهمية خدمة المجتمع عبر برامج توعية حقيقية بالبيئة».
– See more at: http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/df63fe3f-c500-4a40-bd5f-c14f1cfcdfe1#sthash.XiQtywOq.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.