جزيرة جيجو واستقبال الشاي الأخضر

سياحة
8 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جزيرة جيجو واستقبال الشاي الأخضر

30

جزيرة جيجو، لا تقتصر شهرة جزيرة جيجوعلى هذا المتحف فحسب، فهي المكان الذي يتمتع بشعبية واسعة لدى السياح في كوريا، ولكن لهذا المتحف سحره الخاص وخاصة من محبي مشروب الشاي، حيث يمكن بداخل حدائقه التمتع بالجلوس وسط شجيرات منسقة ومنظمة على شكل أكواب من الشاي الأخضر يتخللها الجسر المعلق.

وبجانبها ينتصب المبنى العصري لمتحف أوسلوك والمصنوع من الزجاج والحجر والذي يعرض داخله تاريخ زراعة وصناعة هذا المشروب في كوريا والمراحل التي يمر بها، ويوجد بداخله مجموعة من فناجين شاي تعود إلى أنحاء مختلفة من العالم، فضلاً عن الأكواب التراثية لكوريا،حيث يمكن احتساء هذا المشروب والتلذذ فيه بأجواء جديدة لم يشهدها الزائر من قبل.

تتميز جزيرة جيجو بمناخها ومناظرها الطبيعية المذهلة وشواطئها وشلالاتها، وهي المكان الأمثل لقضاء عطلة مريحة ومتنوعة النشاطات تبدأ من الجولف وركوب الخيل وصيد الأسماك وتسلق الجبال.

فضلاً عن مواسم ازدهار الكرز المميزة والمنعشة فيها، وغيرها من مهرجانات الربيع ومنتصف الصيف والحصان في الخريف، وكذلك طقوس المشي لمسافات طويلة على قمة هالا سان والتمتع بأجمل المناظر لشروق لشمس وغروبها فوق المياه.

يذكر أن جيجو هي جزيرة متميزة بخليط صخورها البركانية مع الأمطار الدائمة ، الأمر الذي جعلها تشبه جزر هاواي إلى حد كبير وخاصة أن مناخها أيضاً معتدل وفيها الكثير من الشواطئ الرملية والشلالات المرتفعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.