جامعة نجران تفتح باب التسجيل للماجستير في 8 تخصصات

2016-02-02T11:52:53+02:00
تعليم
2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جامعة نجران تفتح باب التسجيل للماجستير في 8 تخصصات

5e46e6fa8ed2c29b1175942694b5eee8_w570_h0

أعلنت جامعة نجران ممثلة في عمادة الدراسات العليا عن فتح باب القبول الإلكتروني في 8 برامج تخصصية للدراسات العليا “الماجستير” للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1437 – 1438. وأوضحت الجامعة أنها ستبدأ في استقبال طلبات الراغبين في أحد البرامج الثمانية ابتداء من بداية الشهر القادم ويستمر لمدة 9 أيام وتشمل برامج الماجستير المتاحة تخصص الماجستير في الحديث وعلومه “للطلاب فقط” وتخصص الماجستير في الفقه “للطلاب فقط” وتخصص التربية الخاصة “للطلاب والطالبات” والماجستير في المناهج وطرق التدريس للطلاب والطالبات وتخصص الماجستير في رياض الأطفال “للطالبات فقط” كما تشمل التخصصات المتاحة لبرامج الدراسات العليا الماجستير في علم اللغة الانجليزية التطبيقي متاح فقط للطالبات والماجستير في تخصص الرياضيات للطالبات إلى جانب الماجستير في إدارة الأعمال متاح للقسمين الطلاب والطالبات.

واشترطت للراغبين في الالتحاق بهذه البرامج أن يكون المتقدم سعوديا أو حاصلا على منحه رسميه للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين وأن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية من جامعه سعوديه أو من جامعه معترف بها وأن يكون التقدير العام جيد جدا فأعلى وكذلك حسن السيرة والسلوك ولائقا طبيا وتزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه وإحضار موافقة من المرجع بالتفرغ الكامل للدراسة إذا كان موظفا بعد القبول المبدئي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.