تكريم الدكتور مانوج مينون ضمن جوائز المعرض الذكي للصحة بدبي

صحة
27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تكريم الدكتور مانوج مينون ضمن جوائز المعرض الذكي للصحة بدبي
From Left to Right_ Dr. Manoj Menon co-founder of SPOTCHECK receiving the award
From Left to Right_ Dr. Manoj Menon co-founder of SPOTCHECK receiving the award
From Left to Right_ Dr. Manoj Menon co-founder of SPOTCHECK receiving the award

مُنح المؤسس المشارك لـسبوتشيك، مزود الخدمات الصحية والرفاه المدفوعة بالتكنولوجيا، الذي يقدم 8 دقائق من الفحص الطبي غير الجراحي والمنصة الرقمية، وساماً كواحد من أفضل 50 قائداً في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة. وقد حصل الدكتور مانوج مينون على الجائزة في مؤتمر الصحة الذكي بدبي، وهو عبارة عن منصة منعقدة في دبي مرة واحدة في العام تجمع صناع القرار من الشركات والمنظمات الحكومية من كافة أنحاء الشرق الأوسط مع الباحثين والمستثمرين لغرض تبادل المعرفة وبناء التحالفات. وقد أقيم هذا الحدث الذي دام يومين في فندق رافلز وحضره أكثر من 200 شخصاً.

ويتضمن النظام البيئي الرائد التابع لسبوتشيك كشك تقييم غير جراحي للصحة ومنصة رقمية وتطبيق ENHAPP والتي توفر للمستخدم برنامجاً شخصياً مخصصاً للصحة ومحدداً يشمل العادات اليومية للياقة البدنية وبرامج الوجبات والتواصل مع مدربي الأنماط الحياتية وجلسات الاستشارات عن بُعد. ويستخدم الكشك تقنية تقييم الصحة المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير والمجلس الأوروبي ويتم تقديمها للشركات والمؤسسات الحكومية التي لديها تركيز داخلي قوي على صحة الموظفين.

ويتمتع الدكتور مينون بخبرة مدتها 27 عاماً في التخطيط الاستراتيجي لتكنولوجيا المعلومات مع التركيز بشكل خاص على قطاع الرعاية الصحية. إلى جانب فريقه، بدأ تطوير كشك سبوتشيك والنظام البيئي للصحة في عام 2015. ويوجه النظام نحو الشركات والمنظمات الحكومية والمستشفيات والعيادات. وأكملت سبوتشيك بنجاح 6500 تقييم صحي بمعدل دقة 98.5 ٪.

وعلًق د. مينون قائلاً: “إنه لشرف حقيقي أن يتم تقديري بهذه الطريقة من قبل المؤتمر الذكي للصحة بدبي، الذي يعد بمثابة فعالية تحظى بتقدير كبير في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية. ويتزامن استلام هذه الجائزة مع إطلاق منصة ENHAPP الرقمية لعملائنا الكرام في قطاع الشركات والحكومة. و”نحن نعمل عن كثب مع مديري الموارد البشرية ومديري الصحة والسلامة لبناء برنامج صحي مستمر لموظفيهم. وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، أدخلنا أيضاً الكشك إلى مراكز الصحة والتشخيص حيث كانت التعليقات إيجابية للغاية. وبالنظر إلى خصوصية بيانات الأفراد، توفر المنصة تحليلاً مجمّعاً للصحة المؤسسية، مما يسلط الضوء على أهم الشواغل الصحية ومستويات التموه والمقاييس الأخرى التي تؤدي إلى النتيجة الصحية العامة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.