تفاهم بين «كهرباء دبي» و«إسكان محمد بن راشد»

أخبار الإمارات
2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تفاهم بين «كهرباء دبي» و«إسكان محمد بن راشد»

355 2 - مجلة مال واعمال

تعزيزاً للتعاون المشترك بين مؤسسات حكومة دبي وتحقيقاً للتكامل فيما بينها، ودعماً لمبادرة دبي الذكية لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً، وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، لدعم العلاقات الاستراتيجية وتبادل المعارف والمهارات وتوحيد الطاقات والتواصل الفعال، بما يحقق الأهداف المؤسسية للجهتين، ويسهم في تنفيذ المشاريع الإسكانية المتكاملة التي تشمل المساكن وأعمال البنية التحتية.
كما وقع الطرفان مذكرة تفاهم أخرى بشأن تركيب الألواح الكهروضوئية على أسطح 10 مساكن ضمن مشاريع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ضمن مبادرة «شمس دبي»، التي أطلقتها هيئة كهرباء ومياه دبي لتشجيع المتعاملين أصحاب المنازل والمباني على تركيب ألواح كهروضوئية فوق أسطح المباني لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية، وربط النظام الشمسي بشبكة الهيئة.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يأتي حرصنا على تعزيز شراكتنا الاستراتيجية وتعاوننا المشترك مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في إطار جهودنا لتحقيق التكامل بين مؤسسات حكومة دبي من أجل الصالح العام، ولا سيما أن تنفيذ المشاريع الإسكانية المتكاملة ضمن مشاريع المؤسسة يهدف بشكل أساسي إلى تسهيل سبل الانتقال والمعيشة في المساكن الجديدة».

ومن جانبه قال سامي عبدالله قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان: إن الهدف من الاتفاقية هو السعي نحو تقوية الشراكة بين المؤسسات الحكومية والقطاعات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.