تدشين أول جهاز صراف آلي مخصص للمكفوفين

admin
منوعات
admin8 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
تدشين أول جهاز صراف آلي مخصص للمكفوفين

صراف الي - مجلة مال واعمالإيماناً بدور المكفوفين في المجتمع، ومدى الحرص على مد يد العون والرعاية لهم، دشن مصرف الشارقة الإسلامي بإمارة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة  اول جهاز صراف آلي متطورا جداً من شأنه تسهيل الخدمات المصرفية المقدمة لهذه الشريحة من الزبائن.

يحلم ذوو الاحتياجاتِ الخاصة في مختلف دول العالم بأن يتمكنوا من ممارسةِ حياتهم كبقيةِ الاشخاص العاديين وذلك بغض النظر عن إعاقتهم. عواطف أكبري مواطنةٌ إمارتية، فقدت نعمةَ البصر منذ نعومةٍِ أظفارها، ولكنها تحدت هذه الإعاقة، وأصبحت مديرةً في إحدى المؤسسات الحكومية. ومن الصعوبات التي كانت تواجهها في حياتها اليومية هي إجراءُ المعاملاتِ المصرفية والتي كانت لا تقدر على تنفيذها دون طلبِ المساعدة من الآخرين. وقد جاء تدشينُ أولِ جهازِ صراف آلي مخصص للمكفوفين في دول الخليج والمنطقة، كحل لكافة مشاكلها وتعاملاتِها المالية.

يضم الجهازُ الجديد لوحةَ مفاتيحٍ كبيرة بتقنية “بريل” وشاشةً وازرارا كبيرةً عاليةَ الوضوح، وسماعةَ أذنٍ للحفاظ على الخصوصية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.