تحدي ياس سوبر ستريت 2018 يتوج أول ملكة لسباقات الدراج

منوعات
2 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تحدي ياس سوبر ستريت 2018 يتوج أول ملكة لسباقات الدراج

أحرزت السائقة أولينا بوبليك لقب البطولة للفئة المفتوحة

يبلغ إجمالي جوائز البطولة 132 ألف درهم إماراتي توزع على الفائزين في كل من الفئات الخمس للبطولة

_OR11240

شهدت الجولة الرابعة والختامية لهذا الموسم من بطولة سباقات الدراج “ياس سوبر ستريت” الحماسية منافسات مشوقة أسفرت عن تتويج أول ملكة لسباقات الدراج.

وانتزعت المتسابقة أولينا بوبليك لقب الموسم الرابع من البطولة بعد تفوقها على مجموعة من أفضل السائقين من المقيمين في الدولة والقادمين من مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى روسيا، لتحصل على لقب البطولة في الفئة المفتوحة بعد اختتام منافسات الجولة الأخيرة التي أقيمت على مسار الدراج في حلبة مرسى ياس.

ولم تخيب أولينا آمال مشجعيها وعشاق رياضة سباق السيارات، وقدمت أداءً قويًا ضمنت بواسطته صدارة ترتيب السائقين برصيد من النقاط قدره 1558 نقطة.

وعبرت أولينا عن سعادتها بإحراز اللقب: ” هذه المرة الثانية التي أشارك فيها ضمن منافسات تحدي ياس سوبر ستريت، وقد تحسن أدائي وقدرتي على القيادة والتحكم بتسارع السيارة بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، ولهذا فأنا سعيدة جدًا بإحرازي لقب البطولة”.

وضمنت أولينا لقب البطولة لهذا الموسم بإحرازها المركز الثالث ضمن منافسات الجولة الختامية من تحدي ياس سوبر ستريت ضمن الفئة المفتوحة، فيما حل السائقين صالح محمد صلاح الدين وسعيد علي الشامسي في المركزين الأول والثاني على الترتيب.

أما في فئة الدفع الرباعي، أحزر السائق يوسف محمد يوسف لقب ملك سباقات الدراج لهذه الفئة بتصدره ترتيب السائقين برصيد قدره 1818 نقطة، بعد أقدم أداءً لافتًا أمتع فيه جمهور حلبة مرسى ياس وزملاءه من السائقين خلال جولات البطولة.

كما توج يوسف بلقب الجولة الختامية لفئة الدفع الرباعية لهذا الموسم من تحدي ياس سوبر ستريت متقدمًا على كلٍ من خالد توفيق خلف الذي حل ثانيًا وعمر محمد الذي حل بالمركز الثالث.

وشهدت البطولة المميزة بسباقاتها الممتعة والشيقة مشاركة أكثر من 70 سيارة معدلة تنافس سائقوها ضمن خمس فئات هي الفئة المفتوحة والفئة الدفع الرباعي ومؤشر 9.5 ومؤشر 10.5 ومؤشر 11.5.

وبلغ إجمالي الجوائز النقدية 132 ألف درهم إمارتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.