“الاتحاد لخدمات الطاقة” يسلط الضوء على إنجازات برنامج إعادة تأهيل المباني خلال مؤتمر إدارة المرافق “ميفما كونفكس 2018”

أخبار الشركات
2 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“الاتحاد لخدمات الطاقة” يسلط الضوء على إنجازات برنامج إعادة تأهيل المباني خلال مؤتمر إدارة المرافق “ميفما كونفكس 2018”

الرئيس التنفيذي للشركة يعرض حجم وفورات الطاقة لمشاريع إعادة تأهيل المباني خلال مشاركته كمتحدث رئيسي في هذا المؤتمر

Ali Al Jassim at MEFMA CONFEX

سلط علي الجاسم، الرئيس التنفيذي لشركة “الاتحاد لخدمات الطاقة”، الضوء على حجم الوفورات التي تحققت في التكاليف واستهلاك الطاقة من خلال التنفيذ الناجح لبرامج إعادة تأهيل الأنظمة المستهلكة للكهرباء والمياه في المباني والتي قامت بها “الاتحاد إسكو” في إمارة دبي. جاء ذلك خلال مشاركته كمتحدث رئيسي في الدورة الثامنة من مؤتمر إدارة المرافق “ميفما كونفكس 2018” (MEFMA CONFEX)، الذي عقد مؤخراً في دبي. وشارك في هذا الحدث، الذي أقيم على مدار يومين تحت شعار “استدامة صناعة إدارة المرافق من خلال الابتكارات القائمة على القيمة الإبداعية”، أكثر من 500 من الجهات المعنية بهذا القطاع، بما في ذلك ممثلي القطاع الحكومي والمطورين العقاريين ومزودي الخدمات والموردين.
وقال الجاسم: “يسهم نجاح هذه المشاريع في تحقيق أهداف استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة. ونحن فخورون بعرض هذه الإنجازات أمام أصحاب المصلحة والجهات المعنية بقطاع إدارة المرافق، الذي سيستفيد كثيراً من الفوائد طويل الأجل لتدابير وإجراءات توفير الطاقة. وسنواصل سعينا الدؤوب لتحفيز وإلهام المزيد من الجهات العامة والخاصة وتشجيعها على تبني معايير توفير الطاقة.”
واشتمل اليوم الأول من مؤتمر “ميفما كونفكس” على اجتماعات الطاولة المستديرة والعروض التقديمية وجلسات النقاش، في حين تم في اليوم الثاني إقامة أربع ورش عمل تثقيفية. كما تضمن المؤتمر معرضاً و”منطقة الابتكار” الخاصة بالأعضاء، بالإضافة إلى مؤتمر تم فيه عرض آخر الابتكارات في مجال إدارة المرافق. كما قامت جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق بنشر عدد من دراسات المقارنة المرجعية والبحوث المتعلقة بإدارة المرافق.
الجدير بالذكر، أنه تم تأسيس شركة “الاتحاد لخدمات الطاقة” عام 2013، كشركة حكومية تابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي لتطوير سوق الطاقة في دبي. كما تهدف الشركة إلى إنشاء سوق نشط لتعاقدات شركات خدمات الطاقة من خلال تنفيذ عمليات التدقيق واقتراح تدابيرالحفاظ على الطاقة لمقاولي البناء ومطوري العقارات بما يجعل دبي أقرب إلى تحقيق أهدافها في مجال الاستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.