تجميع شيفروليه أوبترا محليًا باستثمارات 110 ملايين جنيه

السيارات
18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تجميع شيفروليه أوبترا محليًا باستثمارات 110 ملايين جنيه
571474b3856fa
أعلنت شركة جنرال موتورز رسميا، إطلاق السيارة شيفروليه أوبترا المجمعة محليا في السوق المصرية، باستثمارات تصل إلى 110 ملايين جنيه.

وقالت غادة سليمان مدير العلاقات الإعلامية بشركة جنرال موتورز، إن إطلاق السيارة يؤكد ثقة الشركات بالأسواق المصرية وبمقومات صناعة السيارات المحلية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، أقامته شركة «جنرال موتورز» أمس الأحد لإعلان تفاصيل إطلاق أول خط إنتاج لتصنيع شيفروليه أوبترا في جمهورية مصر العربية، بدلاً من تصنيعها في الصين.

ومن المقرر أن تطلق الشركة الطراز الجديد بمقر مصنع جنرال موتورز اليوم الاثنين.

ويحضر الحفل رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز ماريو سبانجنبرج والعضو المنتدب لجنرال موتورز جمهورية مصر العربية طارق عطا.

وقال زياد الدفاعي، مدير التسويق بشركة المنصور للسيارات -وكيل العلامة التجارية شيفروليه المملوكة لـ”جنرال موتورز”- إن الشركة باعت 5 آلاف سيارة من الشكل الجديد من السيارة شيفروليه أوبترا منذ إطلاقها خلال عام 2014.

وأشار إلى أن السيارة تواجه منافسة من جانب عدد من الطرازات، لكنها اعتمدت علي الجودة لإقناع العملاء، مشيرًا إلى أن تصنيع السيارة المستوردة في الصين ليس في حد ذاته نقطة سلبية بسبب اسم، جنرال موتورز في السوق المصرية، فالعديد من العلامات التجارية العالمية تقوم للتصنيع في الصين.

المهندس اشرف خطاب مدير المبيعات بجنرال موتورز، جمهورية مصر العربية من جانبة فقد قال إن جنرال موتورز لديها 170 مصنعا و8 مراكز لتصميم السيارات حول العالم.

وأضاف أن عملية التصنيع بمصر ملتزمة بمعايير التصنيع العالمية وتطبق بشكل صارم داخل المصنع، بالاضافة لمراحل التفتيش علي عمليات التركيب للمكونات حتى الانتهاء.

وأشار للتطبيق الصارم أيضا للمواصفات العالمية للمكونات المحلية ويتم الاتفاق عليها مع الموردين المحليين في إطار نظام عالمي قوى.

ولفت إلى أن الشركة تستحوذ علي الحصة السوقية الاعلي من مبيعات السوق منذ 8 سنوات بفضل خبراتها العالمية، موضحا أن كل العمالة بها مصرية.

وأشار إلي أنه تم بيع 50 ألف سيارة من شيفروليه اوبترا المستوردة منذ إطلاقها في جمهورية مصر العربية وتم بعدها تخصيص استثمارات تصل إلى 110 ملايين جنيه لتجميع اوبترا الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.