« تجارة عمان» تناشد التجار عرض بضائعهم بالمساحات المرخصة

admin
الاردن
admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
« تجارة عمان» تناشد التجار عرض بضائعهم بالمساحات المرخصة

ناشدت غرفة تجارة عمان اصحاب المحال التجارية في العاصمة عرض بضائعهم ضمن المساحات والساحات المرخصة والمسموح بها من قبل أمانة عمان الكبرى لتجنب المخالفات.  وعبرت الغرفة  في بيان امس عن تقديرها للجهود التي تبذلها الاجهزة الرسمية  للحفاظ على استقرار وأمن الأسواق والمحال التجارية، داعية التجار للتعاون لتنفيذ الإجراءات التي تقوم بها أمانة عمان والأجهزة الأمنية بهذا الخصوص.  وتمنت الغرفة على التجار التعاون والالتزام لفرض القانون وعدم ترك المجال للعابثين باستقرار وتطور القطاع التجاري والخدمي لما فيه مصلحة القطاع والارتقاء باعماله.  واكدت الغرفة ان الاجرءات التي تقوم بها أمانة عمان لتنظيم الأسواق بالعاصمة تأتي استجابة للنداءات التي وجهتها للأمانة للقيام بحملات ميدانية للحد من ظاهرة البيع العشوائي ووقف التجاوزات على ارصفة الشوارع وازالة البسطات.
وعبر مجلس ادارة الغرفة عن شكره وتقديره لأمين عمان عقل بلتاجي ومحافظ العاصمة خالد ابو زيد ومدراء الأجهزة  الامنية والرسمية على الجهود التي يبذلوها لمعالجة المشاكل والمعيقات التي تواجه القطاع التجاري وتسهيل اعماله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.