“تترا باك” تتواصل مع عملائها بـ”ندوات المعرفة” في “جلفود 2016”

معارض ومؤتمرات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“تترا باك” تتواصل مع عملائها بـ”ندوات المعرفة” في “جلفود 2016”
elbashayer_image_1456157681

تنظّم شركة “تترا باك”، الرائدة عالمياً في مجال حلول تعبئة وتغليف الأغذية السائلة، ندوات “ندوات المعرفة” ، وذلك للعملاء ممن يحضرون فعاليات معرض غلفود 2016.
وتقام هذه الندوات في “ملتقى للتواصل” ضمن جناح “تترا باك”، وهي متاحة حصرياً لعملاء الشركة، وتشمل عروضاً توضيحية من خبراء عالميين مستقلين ومن قادة “تترا باك”، حول عدد من المواضيع ذات الصلة بشكل خاص بصناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة. وتضم سلسلة النداوت:

·الابتكارات في مكافحة السمنة: نظراً لأن العديد من بلدان منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا تُصنّف من بين الأعلى في العالم من حيث أمراض المزمنة مثل السمنة والسكري، تتصاعد الأهمية بجوانب الصحة والرفاهة كمحرّك قوي لاستهلاك منتجات الحليب والعصائر. وتسلط الندوة الضوء على الفرص المبتكرة لمساعدة الشركات على تطوير منتجات صحية أكثر وبمذاق رائع أيضاً.

·الرؤى في مجال حماية الأغذية:

تساهم السياسات السليمة والاستثمارات المناسبة في إحداث تقدّم هائل وملموس في مجال الأمن الغذائي. وفي ظل الأهداف التي ترمي إليها الدول لتحقيق تحسن وتدريجي عبر الأبعاد الثلاثة المعمول بها دولياً – المقدرة، والتوافر، والجودة والسلامة – يزداد الوعي بسلامة الأغذية، وبوعد علامة “تترا باك” التجارية الذي يتمثّل في شعارها: “نحمي ما هو جيد”.

·تصميم المغلّفات وأفضل الممارسات التسويقية: تشير التقديرات إلى أن حوالي 60 إلى 70 في المائة من قرارات الشراء تُتخذ داخل المتجر، ويحتاج خبراء التسويق في العادة إلى 30 دقيقة فقط من التسوّق لتمييز منتجاتهم. ومع الأثر الذي تحدثه الاتجاهات الاجتماعية الثقافية على سلوكيات المستهلكين، تقدم هذه الندوة الإلهام والتوجيه فيما يتعلق بابتكارات التغليف التي تحقق الأهداف المرجوة.

·استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتحفيز الأعمال: أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي بمثابة أداة ضرورية للعلامات التجارية والمنتجات لكي تتواصل وترتبط بالمستهلكين، لا سيما وأن هناك أكثر من ملياري مستخدم لشبكات التواصل الاجتماعي حول العالم. وتجلب هذه الندوة إلى المنطقة طيفاً متنوعاً من الخبرات والرؤى المتكاملة.

·الحد من التكاليف التشغيلية: إن خفض التكاليف وزيادة الكفاءة التشغيلية تعني قياس المؤشرات الرئيسية للأداء. ومن خلال مشاركة الخبرات السوقية وأفضل الممارسات، تقدم “تترا باك” حلول عملية قابلة للتطبيق ضمن منشآت التصنيع للعملاء.

·المنتجات والابتكارات الجديدة: عبر مساعدة العملاء على تحديد الوسائل اللازمة لاكتساب المزايا التنافسية أو المحافظة عليها، تستكشف “تترا باك” الطرق التي يمكن من خلالها إضفاء قيمة حقيقية عبر الابتكار – بدءاً من المفهوم الأولي، ووصولاً إلى المنتج النهائي المُغلّف.

ويقول عمار زاهد، رئيس شركة “تترا باك” في منطقة الشرق الأوسط الكبير وإفريقيا: “إن حضورنا إلى جانب عملائنا في معرض “غلفود 2016” يُبرز مدى التزامنا، ومتانة الشراكات الوطيدة التي تجمعنا.

إن لدينا معرفة شاملة بمتطلبات السوق واحتياجات العملاء. لذا، نبادر بشكل استباقي بتطوير الحلول، واغتنام الفرص، وأيضاً تقديم الدعم اللازم لنموهم في كافة المراحل. وهذا هو “الفرق” الذي نمنحه لعملائنا”.

وحظي العملاء الذين زاروا “ملتقى تترا باك للتواصل” بفرصة الاطلاع على محفظة الشركة الشاملة من حلول التغليف، ومناقشة التقنيات والابتكارات الجديدة مع الإدارة العليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.