تاكسي دبي” تخفض تعرفتها 20% للمتوجهين إلى المستشفيات

قطاع النقل
4 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تاكسي دبي” تخفض تعرفتها 20% للمتوجهين إلى المستشفيات

طرق دبي 01042020111724 jpg 1 web - مجلة مال واعمال

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشركة هلا تاكسي، مبادرة مشتركة، سيحصل بمقتضاها مستخدمو مركبات هلا تاكسي دبي من زوّار المشافي والمراكز الصحية في الإمارة، وكذلك الكوادر والفرق الطبية من المتوجهين إلى أعمالهم في تلك الجهات، على فئات أجرة مخفّضة عند استخدام مركبات هلا تاكسي دبي في مواقع محددة اعتباراً من اليوم الأربعاء.

وستخضع تعرفة مركبات الأجرة في دبي لتخفيض يصل الى 20% لكل رحلة يتم حجزها عبر تطبيق “كريم” إلى 43 مستشفى وعيادة طبية محددة في إمارة دبي، ويسري هذا التخفيض على مركبات هلا “تاكسي دبي”، وهلا “فان تاكسي”، وبحد أقصى 10 رحلات لكل مستخدم.

وفي إطار التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي يتم تنفيذها في الوقت الراهن، سيكون حجز مركبات هلا “تاكسي دبي” مقتصراً على الرحلات المتجهة إلى أماكن شراء المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية والمستشفيات، أو بقصد التوجه إلى مقر العمل ضمن القطاعات الحيوية المعتمدة والمصرح للعاملين فيها بالتنقل وفق الضوابط المُعلنة.

وقال أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذ لمؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات، إن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي الهيئة للعب دور مؤثر عبر الاستجابة الفعالة لتوجهات القيادة بتقديم التسهيلات للجمهور.

?? شارك
أكثر الموضوعات تفضيلاً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.