تأكيد مكانة دبي كمركز مثالي للأعمال

أخبار الإمارات
29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تأكيد مكانة دبي كمركز مثالي للأعمال
130114081900CHLK

قال سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي إن استحواذ أمازون على موقع سوق دوت كوم يؤكد المكانة التي تتمتع بها إمارة دبي كونها منصة مثالية لمزاولة الأعمال ومركزاً استراتيجياً للوصول للأسواق العالمية، وترحب اقتصادية دبي بالشركات العالمية التي ترغب بمزاولة أعمالها في دبي والتوسع في المنطقة من خلال الإمارة.

وسيكون للشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار كأمازون دوراً بارزاً في دعم النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
حيث تقدم حلولاً تلبي الطلب المتنامي للتقنيات السحابية وتسريع مساهمة المشاريع الرائدة والابتكارات في تنمية وازدهار اقتصاد دولة الإمارات.

ونتطلع في اقتصادية دبي إلى ما ستحققه من أثر إيجابي على المؤسسات الخاصة والعامة لدفع مساعي التحول إلى خدمات رقمية فعالة ومبتكرة، وأيضاً تسريع اعتماد الشركات الناشئة لهذه الخدمات المعاصرة وتحقيق النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة.

بيئة تجارية

وأضاف القمزي: «لقد ساهمت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار في استقطاب شركة أمازون للإمارات وافتتاح مكتب أمازون لخدمات الإنترنت بدبي، الأمر الذي يؤكد على البيئة التجارية القابلة للنمو والازدهار في إمارة دبي وقدرتنا على جذب المزيد من الاستثمارات.

كما ستحفز المزيد من الشركات على اعتماد التقنيات السحابية ودفع عجلة الابتكار وإطلاق عنان التنافسية في القطاعين العام والخاص. وسيكون لهذه الخدمات الدور الحيوي في تعزيز سبل الابتكار للثورة الصناعية الرابعة في دبي ودولة الإمارات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.