بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

2018-07-11T16:27:35+02:00
صحة
11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بول البقر.. هل يعالج السرطان؟

252312 5 1531231063 - مجلة مال واعمال

توصل فريق بحثي من علماء التكنولوجيا الحيوية بجامعة “جوناغاد” الزراعية في ولاية “كجرات” الهندية بعد عام من التجارب الى أنبول البقر يمكن أن يعالج سرطان الفم والرئتين والكلى والجلد وعنق الرحم والثدي.

وبحسب مجلة “بولد سكاي”، قال أحد أعضاء فريق البحث إنه على عكس العلاج الكيماوي يقتل بول البقر الخلايا السرطانية فقط.

ووفقا للدكتور شانتارامان، المؤسس والعضو المنتدب وكبير مستشاري الايورفيدا، هناك عملية مخصصة لعلاج مرضى السرطان ببول البقر، إذ يتم جمعه ومعالجته من خلال التقطير قبل إعطائه لمرضى السرطان في فترة الغروب، كما يتم استخدام الأعشاب المختلفة أيضًا لتعزيز المفعول.

وعندما سئل عما يمنح بول البقر خواص طبية، لفت الى أن “حدبة البقر تتمتع بخصائص طبية من آشعة الشمس، وهذا ما يجعل بول البقر وروثه يحتويان على خصائص طبية يمكن أن تقتل كل أنواع الميكروبات بالإضافة إلى علاج السرطان”.

كما يرى العلماء فوائد صحية أخرى لبول البقر، إذ يمكن استخدامه كمضاد للميكروبات، علاج فعال للفطريات، مطهر يساعد على التئام الجروح عند تطبيقه على الجلد، واق من الطفيليات، محفز لجهاز المناعة، ومعزز حيوي يزيد من فعالية مواد أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.