بورصة مصر تتخذ إجراءات لتلافي انقطاع الكهرباء

admin
البورصات العربية
admin13 أغسطس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بورصة مصر تتخذ إجراءات لتلافي انقطاع الكهرباء
بورصة مصر4 - مجلة مال واعمال

أنتهت إدارة البورصة المصرية من وضع حزمة من الإجراءات الاحترازية لضمان تلافي مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وذلك بعد إنتهاء الإدارات المعنية من اجراء المناورات اللازمة واختبارات محاكاة قطع الكهرباء بمصدريه الاساسي والاحتياطي.

وشرعت إدارة البورصة في تنفيذ توصيات اللجنة الفنية المشكلة لهذا الغرض بإعادة ضبط الأحمال الكهربية حسب أهميتها، فضلا عن قيامها بالتأكد من قدرة المولدات الكهربائية طبقا لخطط التحميل الجديدة.

من جانبه أكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة ان الاجراءات والجهود المبذولة خلال اليومين الماضيين جاءت للتحقق من والتأكيد علي عدم تكرار ما حدث نهاية الاسبوع الماضي، مشيراً إلي أن عملية اعادة توزيع الأحمال والتحديث كان الغرض منها هو التأكد بشكل مطلق من عدم تأثر حركة ونظام التداول بأية اعطال قد تحدث مستقبلا في التيار الكهربائي.

وأوضح عمران أن إدارة البورصة ستعمل مستقبلا على أن يكون الموقع الاساسي لنظام التداول بمقر البورصة الجديد بالقرية الذكية وذلك فور الانتهاء من المشكلات الفنية للاتصالات في منطقة ابو رواش ليكون موقع اساسي يحوي كافة تجهيزات البنية التحتية للاتصالات ووحدات التخزين والتوليد الكهربائي، وهو الامر الذي سيتطلب تحقيقه فترة زمنية وضخ استثمارات ستعمل إدارة البورصة علي توفيرها خلال الفترة القادمة على ان يتحول موقع البورصة بوسط المدينة الى موقع احتياطي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.