بنك الخليج يوفر أجهزة صراف آلي جديدة مزودة بأحد برامج Diebold Nixdorf التشغيلية

أخبار البنوك
14 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بنك الخليج يوفر أجهزة صراف آلي جديدة مزودة بأحد برامج Diebold Nixdorf التشغيلية
New_ATM_machines_3

أعلن بنك الخليج عن إطلاق أجهزة صراف آلي جديدة في أكثر من 50 موقعاً داخل دولة الكويت، مزودة بأحدث البرامج التشغيلية المصممة بواسطة Diebold Nixdorf، الشركة الرائدة على مستوى العالم في توفير حلول تقنية في مجال القطاع المالي والخدمات المصرفية للأفراد.

وسوف تجمع هذه الأجهزة الجديدة بين الخدمات الأكثر تطوراً لمستخدميها وأعلى المواصفات الأمنية ، ما يشكل إضافة لشبكة أجهزة الصراف الآلي التي يوفرها بنك الخليج والتي تضم أكثر من 250 موقعاً في أرجاء دولة الكويت، بما في ذلك 6 أجهزة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من ذوي الإحتياجات الخاصة. وإضافة إلى ذلك، يوفر البنك لعملائه أجهزة صراف آلي تفاعلية يمكن من خلالها إتمام العديد من المعاملات المصرفية دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك.

وتعليقاً على ذلك، قالت السيدة/ ليلى القطامي، مساعد مدير عام إدارة الإتصال المؤسسي لدى بنك الخليج: “إن ضم الأجهزة الجديدة لشبكة أجهزة الصراف الآلي الحالية يأتي ضمن إستيراتيجية البنك الرامية إلى تزويد عملاء البنك بالمنتجات والخدمات التي تتمتع بالإبتكار والتميز وسهولة الاستخدام. سوف نواصل في إستثمار المزيد من أجل تطبيق أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا القطاع المصرفي بالإضافة إلى تبني أفضل الحلول التيتضمن تعزيز تجربة عملاء البنك. نتوقع أن تلقى الأجهزة الجديدة صدى إيجابي وسط عملائنا لما يميزها من تصميم فريد ومواصفات أكثر سهولةً وأمناً”

وأضافت القطامي قائلة: “كما يسرنا مواصلة العلاقات المثمرة مع Diebold Nixdorf من أجل توفير خدمات ومنتجات عالمية لعملائنا الكرام لإنجاز معاملاتهم المالية بسهولة. وسوف نتمكن من خلال صيانة الأجهزة الجديدة عن طريق شريكنا المحلي Axis Solutions من الحد من الأعطال وإستهلاك الطاقة بشكل يضمن زيادة مستوى رضاء العملاء”

وبدوره قال السيد/ حبيب حنا، نائب الرئيس والعضو المنتدب في Diebold Nixdorf الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نقيم شراكة مع بنك الخليج من أجل المساهمة في إثراء تجربة عملاء البنك، وسنستمر في القيام بدور الشريك من خلال تقديم خدمات تكنولوجية رائدة والمساهمة في تشكيل مستقبل المعاملات المصرفية. كما لدينا الثقة بأننا سنتمكن من خلال تقنيات Diebold Nixdorf من إبقاء عملاء الخليج على دراية بكل ما هو جديد في قطاع دائم التغير يشهد تحولات رقمية سريعة”

تعتبر Diebold Nixdorf شركة رائدة على مستوى العالم في توفير حلول وخدمات تقنية في القطاع المالي، تسهم في تواصل ملايين العملاء بشكل يومي. وهي شريك للعديد من المؤسسات المالية والشركات، وتقدم لهم حلولاً منقطعة النظير تعتبر غاية في الأهمية من حيث المتطلبات والاحتياجات دائمة التغيير. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على: www.DieboldNixdorf.com

لمعرفة المزيد حول المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الخليج، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 56 فرعاً، أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com ، أو متابعة صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.