الدار تعتزم تسليم وحدات “وست ياس” الربع الثالث من 2018

أخبار الشركات
14 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الدار تعتزم تسليم وحدات “وست ياس” الربع الثالث من 2018
5805313_1024

كشف الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الدار العقارية (ALDAR)، أن شركته تعتزم تسليم جميع الوحدات بمشروع وست ياس بحلول الربع الثالث من عام 2018، وفقاً لصحيفة الاتحاد الإماراتية.

وأوضح فهد سعيد الكتبي، بحسب الصحيفة، أن نسبة الإنجاز في فلل مشروع وست ياس وصلت إلى 40%.

وطبقاً للصحيفة، أشار الكتبي إلى أنه تم إنجاز أعمال البنية التحتية للمشروع بقيمة 600 مليون درهم، والأعمال التجميلية بقيمة 180 مليون درهم، والأعمال غير السكنية بقيمة 240 مليون درهم.

وأوضح الكتبي أن الأعمال غير السكنية تضم مسجداً سيتم افتتاحه خلال شهر رمضان المقبل، ومرافق رياضية، ومركز تجاري، بالإضافة إلى مدرسة، وفقاً للصحيفة.

وكانت الشركة منحت، مطلع العام الماضي، عقداً بقيمة 2.04 مليار درهم لشركة أرابتك القابضة لتشييد 1017 فيلا سكنية ضمن المشروع، ليصل بذلك إجمالي العقود التي تم توقيعها إلى 3.06 مليار درهم.

وقال الرئيس التنفيذي للتطوير بالشركة، في تصريحات سابقة لـ”مباشر”: إن نسب الإنجاز في مشروع “وست ياس” بلغت 60%، متوقعاً بدء تسليمه خلال الفترة الممتدة من الربع الأول وحتى الربع الثالث من العام المقبل.

وأوضح طلال الذيابي: أن الشركة سجلت مبيعات تقدر بنحو 1.6 مليار درهم خلال الأربعة أشهر الأولى من عام 2017.

وأضاف الذيابي: أن المبيعات المحققة جاءت مدفوعة بمبيعات مشروعي “الناريل” في قلب أبوظبي”، و”وست ياس” على جزيرة ياس، إضافة إلى مبيعات الأراضي.

وأشار الذيابي إلى أن إجمالي مبيعات الوحدات في جميع المشاريع التطويرية وصل إلى مليار درهم في الربع الأول من العام الحالي.

وأظهرت النتائج المالية لشركة الدار تراجع صافي أرباح الربع الأول من 2017، بنسبة 2.1% لتصل إلى 641 مليون درهم، مقابل 654.2 مليون بالربع الأول من العام الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.