بنك الإسكان يرسم الابتسامة على وجوه الأمهات

admin26 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك الإسكان يرسم الابتسامة على وجوه الأمهات

شارك بنك الإسكان أبناء المجتمع احتفالاتهم بعيد “الأم”، وذلك بقيام مجموعات من موظفي وموظفات البنك في الإدارة وفروع البنك المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، بزيارات إلى عدد من دور الأيتام والمسنين والجمعيات الخيرية وقرى الأطفال، لتقديم الهدايا الرمزية والدعم المادي والدعم المعنوي لمختلف هذه المراكز، كما قامت الفروع  بتقديم باقات الزّهور والورود إلى كافة الأمهات “من عملاء البنك” اللاتي تصادفت زيارتهن للفروع في هذا اليوم.164711 - مجلة مال واعمال
وجاء في بيان صادر عن بنك الاسكان بهذه المناسبة، أن عيد “الأم” واحد من أهم المناسبات الاجتماعية التي يحرص البنك على الاحتفال بها، ليشارك الأسرة الأردنية برسم الابتسامة على وجوه الأمهات. وتأتي هذه المبادرة باعتبار أنّ البنوك عنصررئيسي في البناء الاقتصادي ، وبهذا فإن لها دورا رئيسيا في تطوير وخدمة المجتمع،  حيث أنها  تشكل عنصراً أساسياً في عملية التنمية الإجتماعية ولا يقتصر دورها على الخدمات المصرفية التقليدية.
من جهة أخرى أشادت الأمهات اللواتي تصادفت زيارتهن للفروع بمبادرة البنك، حيث قالت إحدى العميلات إن بنك الإسكان مميز في كل شيء، وهو إذ يشارك الأم في عيدها من خلال هذه الورود الجميلة، فإن في ذلك خير دليل على على تقديره لدور الأم ” كمدرسة أولى في بناء المجتمعات”. كما أشاد مسؤولو دور الأيتام والجمعيات وقرى الأطفال التي تم زيارتها بمشاركة بنك الإسكان لهم الاحتفال بهذه المناسبة، مقدرين أن ذلك يعكس مدى تفاعل البنك مع مختلف فئات المجتمع وحرصه على اغتنام الفرص للتعبيرعن ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.