بلدية الشارقة تطرح مزاداً لبيع 355 مركبة محجوزة

أخبار الإمارات
29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلدية الشارقة تطرح مزاداً لبيع 355 مركبة محجوزة
????????????????????????????????????

طرحت بلدية الشارقة مزاداً لبيع 355 مركبة خفيفة محجوزة في شبك حجز المركبات في منطقة سيح اللبسة تم الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة فيها كالفنية والقانونية، حيث أعلنت البلدية أن على الأفراد أو الشركات والمؤسسات الراغبة في شراء المركبات مراجعة إدارة العمليات والتفتيش البلدي بمنطقة الصناعية الخامسة لاستلام نموذج المعاينة.

وذلك بحسب علي حسن علي رئيس شعبة حجز المركبات والذي أكد أن عدد السيارات التي يتم بيعها شهرياً في شبك البلدية يصل من 350 إلى 400 سيارة تبلغ قيمتها حوالي 700 ألف درهم تدخل إلى صندوق البلدية، كما أنه تم تحديد آخر موعد لتقديم العروض الخميس الموافق 8 سبتمبر المقبل وللبلدية الحق في قبول أو رفض العرض دون إبداء الأسباب الرئيسية لذلك.

وقال علي: إن عملية البيع تتم عن طريق المزاد العلني على المركبات المحجوزة التي لم يراجع أصحابها للإفراج عنها خلال المدة القانونية، كما انه في حالة الإفراج عن أية مركبة يتم التأكيد من خلال القيادة العامة لشرطة الشارقة للتعرف إذا كانت المركبة مطلوبة من قبل الشرطة أم لا ومن ثم يتم الإفراج عنها مباشرة.

وبينت إدارة البلدية أن البيع يتم بعد اتخاذ الإجراءات والاشتراطات المطلوبة واللوائح المعمول بها في هذا الشأن ومنها مضي 6 أشهر على وجود السيارة محجوزة في الشبك دون مراجعة المالك وعدم وجود أية شبهة جنائية تتعلق بالمركبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.