براءة تصميم جديدة من سامسونج تعطينا لمحة عن تصميم هاتفها الذكي القابل للطي

تكنولوجيا
10 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
براءة تصميم جديدة من سامسونج تعطينا لمحة عن تصميم هاتفها الذكي القابل للطي

5

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المتوقع أن يكون العام المقبل مثيرا جدا للإهتمام، على الأقل عندما يتعلق الأمر بقطاع الهواتف الذكية نظرا إلى أن لدى شركة سامسونج خطط لتقديم أول هاتف ذكي قابل للطي. لا، نحن لا نتحدث عن الهواتف الصدفية، وإنما نتحدث عن الهواتف الذكية التي ستكون قابلة للطي في المنتصف دون تعريض الشاشة لأي ضرر.

الآن، ربما العديد من الأشخاص يتساءلون كيف سيبدو هذا الهاتف، وبينما يمكن لأي شخص تخمين تصميم هذا الهاتف، فقد تم مؤخرا إكتشاف براءة تصميم جديدة تكشف لنا ربما عن تصميم هاتف سامسونج القابل للطي، ويمكنكم رؤية بعض الصور لبراءة التصميم الجديدة أدناه.

وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يضم مفصل في المنتصف حيث سيكون الهاتف قابلا للطي، وهذا ما يعني بأن الهاتف سيكون قابلا للطي في المنتصف فقط بدلا من قدرته على الإنحناء في أي نقطة من الجهاز. من الناحية النظرية هذا يعني بأنه سيكون بإمكاننا ثني الهاتف في المنتصف لتقليص أبعاده عندما لا يكون قيد الإستخدام، ولكن عندما يتم فتحه تزداد أبعاده وتصبح شاشته أكبر.

ولكن كما قلنا، فنحن ليست لدينا فكرة عما إذا كان هاتف سامسونج القابل للطي سيبدو في الواقع مثل الهاتف المجسد في الصور أدناه، ولكن هذه البراءة بالتأكيد ترسم صورة مفصلة إلى حد ما. ليس هناك ضمان من أن الهاتف سيبدو في نهاية المطاف مثلما ما نراه في الصور أدناه، لذلك يرجى عدم التعامل مع هذه البراءة بكثير من الحماسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.