بحث المشاريع المدعومة من ارازموس بلس في جامعة اليرموك

تعليم
10 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بحث المشاريع المدعومة من ارازموس بلس في جامعة اليرموك

rescue11 - مجلة مال واعمال

بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي مع مدير مكتب ارازموس بلس في الأردن الدكتور أحمد أبو الهيجاء اجراءات تنفيذ المشاريع المدعومة من برنامج ارازموس بلس التي تنفذها اليرموك.
وأكد كفافي حرص اليرموك على تشجيع طلبتها ومدرسيها وأعضاء الهيئة الإدارية للمشاركة في مشاريع ارازموس بلس المدعومة من الاتحاد الأوروبي في جانبي التبادل الطلابي و تعزيز القدرات نظرا للانعكاس الإيجابي لمشاركة الطلبة والباحثين في هذه المشاريع الدولية التي تتيح لهم فرصة التعرف على الثقافات الأخرى واكتسابهم المعارف والخبرات في مختلف المجالات.
بدوره أشاد أبو الهيجاء بمستوى المشاريع المقدمة من باحثي اليرموك المدعومة من برنامج ارازموس بلس، موضحا أن خطة البرنامج للأعوام 2014-2020 تُعنى بمشاريع التبادل الطلابي، وتعزيز القدرات في التعليم العالي.
ولفت إلى ضرورة توفر لجنة في الجامعة تضم أحد نواب الرئيس وعميد الكلية المعني بالمشروع ومدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة تكون مهمتها اختيار المشاركين في مشاريع التبادل الطلابي وتطبيق أسس الاختيار في الجهتين المستقبلة والمرسلة بنزاهة وشفافية ومساواة .
واكد ابو الهيجا أن المشاريع المنفذة في الجامعات هي مشاريع مؤسسية وليست شخصية تهدف لتعزيز قدرات هذه المؤسسات وتطوير قدرات العاملين فيها وتزويد مختبراتها ومرافقها العلمية بالأجهزة والمعدات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.