بتنظيم من غرفة دبي المؤتمر المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال سيقام 24 نوفمبر

أخبار الإمارات
9 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بتنظيم من غرفة دبي المؤتمر المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال سيقام 24 نوفمبر

4

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي، في 24 من نوفمبر الجاري، المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2015، الذي سيشهد إطلاق الدورة التاسعة للجائزة، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات والقيادات المحلية والعالمية، المتخصصة في تميز الأعمال والأداء المؤسسي.

 وأفادت الغرفة ، بأن المؤتمر الذي يأتي تحت عنوان «اقتصاد الابتكار: خلق بيئة محفزة للابتكار والتميّز والقيمة المضافة»، يهدف إلى إبراز اقتصاد الابتكار ودوره في بيئة محفزة للأعمال، وبالتماشي مع رؤية الإمارات 2021، بالمضي قدماً نحو المزيد من اقتصاد المعرفة القائم على الابتكار.

 ويقدم المؤتمر رؤى فعالة وآليات عملية ومعلومات قيمة، حول كيفية نجاح المؤسسات في بيئة اقتصادية متغيرة وديناميكية، وذلك من خلال التركيز على محددات الاقتصاد الكلي المحفزة للابتكار.

 وسيستعرض المؤتمر ممارسات الأعمال، التي تحدث قيمة مضافة للشركات والمتعاملين ومجتمع الأعمال، وتعزز نمو الأعمال ونشاطاتها.

كما سيسلط المؤتمر الضوء على أدوات عملية ومعلومات وحلول وافية حول اقتصاد الابتكار، إضافة إلى كيفية إيجاد بيئة عمل محفزة للابتكار والتميّز للمؤسسات والشركات المحلية.

وستسهم الجائزة في تعزيز تنافسية وسمعة بيئة الأعمال في المنطقة، وتروج ثقافة الأعمال المتميزة والأداء المؤسسي المتفوق.

وستتاح الفرصة للمشاركين في المؤتمر للاطلاع على أبرز الممارسات العالمية في الأداء المؤسسي، وتبادل الخبرات والمعرفة، ووضع استراتيجيات تطبيق الابتكار في إدارة وتنظيم القوى العاملة والمهارات.

ويشارك في المؤتمر وزير الاقتصاد ورئيس لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة سلطان بن سعيد المنصوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.