ايمان الزعبي… السيدة الاكثر تأثيرا في محافظة اربد

mall2
سيدات أعمال
mall229 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايمان الزعبي… السيدة الاكثر تأثيرا في محافظة اربد

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 179- لم اكن قد كتبت قبل الآن عن ايمان الزعبي ابنة عروس الشمال التي احبها الجميع واصبحت مثار إعجاب في كل مكان تحط فيه، قبل الان وذلك لكونها بعيدة كل البعد عن الاضواء ومع اصراري وتدخل صديقة مشتركة رضخت لرغبتي وقبلت اجراء اللقاء.
الحديث عن ايمان الزعبي يقودنا للحديث عن الطموح، فما هي طموحاتها؟، هل تتمنى أن تكون شيئاً ما؟، لماذا لا تفكر قبلا في أن تصبح ما ترغب به؟، الأمر ممكن جداً، خاصة انها من النماذج العديدة المتقدمة، التي تترك الفرصة للشباب، وتغذى أحلامهم بالتواجد في الأماكن التي يرغبون بأن يكونوا فيها بعد.

ما يهمني اليوم هو ايمان، او لنقل الملاك ، التي منحها الله سبحانه وتعالى، قدرة فائقة على التسامح والسمو بروحها، والارتفاع عن صغائر الأمور وفتاتها الذي قد يتحول في لحظة ما إلى معيق لمسيرتها الإبداعية، وبذلك فقط تمكنت من إحداث توازن جميل في شخصيتها، بتراكم إصرار لم يأتي بين ليلة وضحاها، إيماناً منها بأن الحياة نزهة قصيرة جداً، ولا بد أن تستثمر كل دقيقة فيها من أجل ترك أثر جميل، وإضافة شيء ما، وحتى لا تكون عبئاً على المجتمع الذي عاشت في ظلاله منذ ان ولدت.
ايمان تلك الزهرة تبرعمت في كل مكان، فتميزت في كل شيء، حتى ارتوت، ايمان اسم أردني كالنخلة في سماء الإبداع.
استطاعت ايمان أن تسجل اسمها بحروف من ذهب، لتضيف للمشهد الوطني مشهدا يساهم في تنشيط حركتها على مستوى أعلى، وما يميز ايمان انها من الاشخاص القابلة للدعك.

ومن مميزاتها أنها سريعة التطور وهذا نلاحظه من خلال نشاطها، وهي دائما في تحسن بفضل أخذ ملاحظات الجميع بعين الإعتبار.
ايمان الزعبي ذات إرادة قوية تمكنت بمجهودها الخاص وبموهبتها من الوصول الى تحقيق هدفها ورسم ملامح مستقبلها بشكل نموذجي.
تعشق البساطة، مهتمة بالتفاصيل من صلب أبيها، من رائحة أمها، تحب المحبة والتسامح، وكانت نبراس حياتها.
لذلك نجد ان ابنة اربد دائماً متجددة، متوهجة، متفاعلة، شعار كوني استثنائي، من أجل الإرتقاء بالأدوار الطبيعية للمرأة، ورفع مكانتها وتعزيز دورها في كافة المجالات والميادين.
وهو ما اكدته من خلال وضع اهداف مختلفة لجمعيتها ميزتها عن غيرها تمثلت التعليم الاكاديمي والتعليم المهني وكذلك العمل على تمكين المراة والشباب بحيث يتم ضمهم بعد تخرجهم من الجامعة كمتطوعين لفترة محددة يحصل خلالها المتطوع على شهادة خبرة ويتم العمل على توفير فرص عملهم لهم.
الحديث يطول ويطول حول انجازات ايمان ولا تكفي السطور هنا للحديث بتوسع ولكن وضعنا لكم جزءا من سيرتها ولماذا اخترنها السيدة الاكثر تأثيرا لمحافظة اربد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.