اورنج الأردن تنظم أسبوعاً وظيفياً لطلّاب أكاديمية اورنج للبرمجة

أخبار الشركات
13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اورنج الأردن تنظم أسبوعاً وظيفياً لطلّاب أكاديمية اورنج للبرمجة

84192 11 1578857539 - مجلة مال واعمال

عقدت اورنج الأردن في قرية اورنج الرقمية، الأسبوع الوظيفي “التدريب من أجل التشغيل” بمشاركة أبرز الشركات المحلية والإقليمية.
وقالت اورنج في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن هدف الاسبوع الوظيفي الذي شارك فيه طلاب أكاديمية اورنج للبرمجة إلى صقل مهاراتهم في البحث عن عمل، وتشبيكهم مع أصحاب العمل لغايات التدريب والتوظيف.
ومن خلال هذه الأكاديمية، تسعى اورنج الأردن لتأهيل طلبة فوجها الأول ليكونوا مطلعين على أهم متطلّبات السوق المحلي والعالمي من خلال مختلف النشاطات التي تعقدها تحت مظلة “التدريب من أجل التشغيل”.
وتقدم الأكاديمية دورات تدريبية مجانية مكثفة، في مجال البرمجة وتعزيز مهارات الشباب التقنية والشخصية التي تعزز من فرصهم الوظيفية، في ظل التنافسية العالية بين الكفاءات في سوق العمل، حيث تعدّ المقابلات المبدئية إحدى الوسائل الحديثة التي تعتمدها الكثير من المؤسسات العالمية لرفع مستوى الباحثين عن عمل في المقابلات، ورصد المهارات الواجب تحسينها وتطويرها لضمان اجتيازها بنجاح، وتعزيز مهارات التشبيك والتواصل الفعّال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.