انطلاق معرض النخبة العقاري في الكويت

2015-12-13T09:56:14+02:00
عقاراتقطاعات اقتصادية
13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق معرض النخبة العقاري في الكويت

c3b84de7-f7f9-4473-a810-3b535ae9a09b_main_New

انطلقت أعمال معرض النخبة العقاري في دولة الكويت لإتاحة الفرصة للشركات العقارية من اجل عرض مشاريعها في المجال العقاري .
المعرض والذي تقيمه وتنظمه مجموعة إسكان جلوبل على ارض المعارض الدولية بمشرف بمشاركة 74 شركة ومؤسسة عقارية واستثمارية محلية خلال الفترة من 14 الى 19 ديسمبر الحالي.
رئيس مجلس إدارة شركة المزيدي العالمية العقارية محمد المزيدي أكد على إن مشاركة الشركة في المعرض ستتضمن طرح مشاريع في كل من بريطانيا ودبي، حيث تشمل مشاريع بريطانيا أراضي سكنية ذات وثيقة حرة ومصدق عليها من وزارة الخارجية البريطانية، فيما ستطرح في دبي وحدات ضمن برج تطل واجهته الرئيسة على برج خليفة.
وبالنسبة لبريطانيا فقد أكد المزيدي أن هناك عدداً من المناطق التي يقبل الكويتيون والخليجيون على شراء الأراضي السكنية والاستثمار فيها ومنها منطقة (ايفر بكنجهام شاير) والتي تبعد 15 ميلا عن وسط لندن.
وأعلنت شركة انجازات المستقبل عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري وقال مدير عام شركة انجازات المستقبل العقارية أشرف الصباحي إن «انجازات المستقبل» هي إحدى الشركات الكويتية التي تمتلك أراضي ومشاريع تقوم بتطويرها وبيعها وتسويقها في جمهورية البوسنة والهرسك منذ 7 سنوات، حيث تمتلك الشركة مجموعة من المنتجعات في البوسنة من بينها «الصفوة 1»، «الصفوة 2» «روابي سراييفو» «تلال فيسيكو».. وغيرها من المشاريع التي تم تسويقها والانتهاء منها بالكامل.
وأضاف إن عمل الشركة لا يقتصر على السوق البوسني فحسب، حيث تقوم الشركة بتسويق شقق ومنتجعات في ألمانيا بأسعار مناسبة وعوائد مميزة، مبيناً أن الشركة تنفرد حالياً بطرح مشاريع في البرتغال، الى جانب مشاريع جديدة في كل من «بورصة» و«يلوا» بالجمهورية التركية.
بي جلوبل
بدوره المدير التنفيذي لشركة بي جلوبل راشد سنان قال أن «بي جلوبل» التي تتخصص في مجال العقار البريطاني، ستشارك في هذا المعرض من خلال طرح عدد من المشاريع العقارية المميزة في كل من «ليفربول» و«ليدز» البريطانيتين، حيث من المقرر أن تقوم الشركة بطرح مشروعين في «ليفربول» الأول عبارة عن شقق سكنية واستثمارية بعوائد تصل الى 10% سنوياً في قلب مدينة ليفربول.
أما المشروع الأخر الذي ستطرحه الشركة في «ليدز» فهو عبارة عن مشروع سكني استثماري بعوائد تصل الى 10%.
من ناحيتها أكدت شركة بلوراي للخدمات السياحية- الذراع الخدماتية لشركة مرابحات للحلول العقارية- عن مشاركتها في المعرض حيث قال المدير العام للشركة المهندس مشعل السميان إن «بلوراي» ستكشف من خلال هذه المشاركة عن مجموعة جديدة ومتكاملة من الخدمات السياحية التي بدأت الشركة بتقديمها لعملائها والتي تشمل خدمات حجوزات الفنادق في مختلف وجهات السفر، وخدمات حجز الطيران بالتعاون مع الوكلاء المعتمدين وأيضا من بين الخدمات الجديدة.
كذلك أعلن مركز البيت العالمي العقاري عن مشاركته في المعرض، حيث أكد المدير التنفيذي للشركة علي أبو الخير إن مركز البيت العالمي العقاري هو شركة عقارية كويتية متخصصة في بيع الأراضي والعقارات داخل جمهورية البوسنة والهرسك، حيث تتميز وتنفرد الشركة بإعطاء وثيقة تملك باسم المستثمر.
وأكد أبو الخير إن «البيت العالمي العقاري» تتطلع للتوسع بمشاريعها في المستقبل بمناطق ودول أكثر، خاصة أن تركيزها الحالي ينحصر في الكويت والبوسنة.
من جهتها أكدت فاطمة فايد مدير التسويق في شركة نجيب العقارية ان مشاركة الشركة ستتضمن طرح مشروع «ريزيدنس 6» الواقع على طريق المغرب السريع بمنطقة حولي، والذي يضمن مجموعة من الشقق التي تبلغ مساحتها 100 متر.
وقال إن أسعار الشقق تعتبر مناسبة جداً مقارنة بنظيرتها من شقق التمليك في السوق المحلي، حيث تبدأ أسعار الشقق من 115 ألف دينار للشقق المطلة على الواجهة، و120 ألف دينار للشق المطلة على طريق المغرب السريع، وبتسهيلات بالدفع تبدأ بمقدم حجز وقدره 1000 دينار، مع دفعات ميسرة على مدى 20 شهرا.
سيتي سكيب
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة سيتي سكيب سيد صلاح الطبطبائي مشاركة شركته في المعرض، لافتاً الى إن إنشاء شركة سيتي سكيب جاء نتيجة احتياج مواطني ومقيمي الكويت لشركة كويتية محل ثقة لتكون بوابتهم العقارية على العالم، ولتلبي احتياجاتهم العقارية من العقارات التركية والبوسنية وأيضاً العقارات المتميزة في أنحاء العالم.
كما تهدي عملاءها وزوار المعرض قطع أراضٍ في منطقة سليفري بتركيا.
من جانبه أكد العضو المنتدب لشركة ري/فاليو محمد صادق أن شركة ري/فاليو تحرص دائماً على الشراكات الناجحة مع الشركات المحلية في العالم العربي، وهو ما دفعها لشراكة بناءة مع شركة سيتي سكيب الكويت، لتحقيق رغبات السوق العقاري الكويتي، بأعلى مستوى من المهنية والاحترافية، وأضاف عندما تم إنشاء شركة ري/فاليو كان لها هدف واحد وهو التوسع الأفقي للتسويق العقاري بمهنية قائمة على خبرات وعلاقات الشركاء في كل دولة والبحث والتطوير المهني العالي.
من جهته أكد خـــــالد المالكــــي المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة بـــرستيــــج المتــــحدة العقارية مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري، حيث من المقرر أن تطرح مشاريع جديدة في جمهورية البوسنة.
وقال إن أحد أهم المشاريع التي ستطرح هو مشروع «منتجع فيسكو» الذي هو عبارة عن منتجع (سكني سياحي) متكامل الخدمات الأمنية والترفيهية ويحتوي على 54 وحدة سكنية حيث تم البدء في الأعمال الإنشائية والبنية التحتية وبالتسليم وافتتاح المشروع في يوليو 2016. بدورها تشارك شركة بيزاري العقارية في معرض «النخبة العقاري» الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبال، حيث اعتبر مدير عام الشركة عبدالرحمن منصور الميل مشاركة «بيزاري العقارية» في المعرض فرصة جيدة للتواصل المباشر مع العملاء لطرح وتسويق كل ما هو جديد في السوق العقاري، مبيناً في هذا الصدد إن الشركة ستطرح عدة مشاريع في دبي واسطنبول عبارة عن أراضٍ وفلل وشقق سكنية وفندقية فخمة. بدوره أكد الدكتور نامي يوسف النامي رئيس مجموعة النامي القابضة بأن شركة الدعم الإقليمية هي إحدى شركات المجموعة التي تعتزم المشاركة في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 14 الى 19 ديسمبر. وأضاف إن مشاركة شركة الدعم ستتضمن طرح مشروع جديد في منطقة عشيرة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، مشيراً الى أن منطقة عشيرة لافتا الى إن مشروع أراضي العشيرة ستكون إضافة للمشاريع التي طرحتها الشركة سابقا علما إن شركة الدعم تنفرد وتتميز بمشروع أراضي في منطقة حائل وتبدأ من 7500 دينار مع تسجيل صك الكتروني فوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.