انضمام شركات جديدة الى معرض النخبة العقاري

عقارات
13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انضمام شركات جديدة الى معرض النخبة العقاري

download

شركات جديدة وعددها سبعة شركات أعلنت انضمامها الى قافلة كبرى الشركات العقارية المشاركة في معرض النخبة العقاري المعرض والذي يقام على ارض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر بمشاركة 74 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها
أما الشركات التي أعلنت مشاركتها بالمعرض فهي :.
مجموعة النامي
حيث أكد الدكتور نامي يوسف النامي رئيس مجموعة النامي القابضة عن مشاركة شركة الدعم الإقليمية وهي إحدى شركات مجموعة النامي القابضة في معرض النخبة العقاري، حيث من المقرر أن تطرح شركة الدعم مشروعها العقاري الجديد الواقع في منطقة عشيرة بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. وقال النامي إن منطقة عشيرة في مدينة الطائف تمتاز بأن لها قبولاً وجمهوراً عريضاً من الكويتيين كونها تتمتع بأجواء مميزة وطقس صيفي رائع وخاصة في المساء وأيضا تتميز بأسعارها المنطقية وموقعها الاستراتيجي بحيث لا تبعد عن الحرم المكي سوى ساعة بالسيارة. وأشار النامي إلى أن مشروع أراضي العشيرة ستكون إضافة للمشاريع التي طرحتها الشركة سابقا علما ان شركة الدعم تنفرد وتتميز بمشروع أراضي في منطقة حائل الإستراتيجية. من جهتها أعلنت شركة سيتى سكيب الكويت عن مشاركتها في المعرض حيث أكد رئيس مجلس إدارة الشركة سيد صلاح الطبطبائى أن إنشاء شركة سيتى سكيب جاء نتيجة احتياج مواطني ومقيمي الكويت لشركة كويتية محل ثقة لتكون بوابتهم العقارية على العالم، مؤكداً على أن سيتى سكيب أخذت على عاتقها توفير كل ما هو مميز ورائع من العقارات التركية والبوسنية وأيضاً العقارات المتميزة في أنحاء العالم. ولضمان نجاح عملها أكد الطبطبائي أن سيتى سكيب تعاقدت مع واحدة من أكبر الشركات العالمية وهى شركة « رى/ فاليو»، والتي تعتبر شركة سيتى سكيب هي الوكيل الحصري لها في دولة الكويت، مشيراً إلى أنه بهذه الشراكة البناءة، تم إثراء السوق العقاري الكويتي بكبرى المشروعات في تركيا والبوسنة
رى/فاليو
من جانبه أكد العضو المنتدب لشركة رى/ فاليو محمد صادق أن شركة رى/ فاليو تحرص دائماً على الشراكات الناجحة مع الشركات المحلية فى العالم العربي، وهو ما دفعها لشراكة بناءة مع شركة سيتى سكيب الكويت، لتحقيق رغبات السوق العقاري الكويتي، بأعلى مستوى من المهنية والاحترافية، وأضاف عندما تم إنشاء شركة رى/ فاليو كان لها هدف واحد وهو التوسع الأفقي للتسويق العقاري بمهنية قائمة على خبرات وعلاقات الشركاء في كل دولة والبحث والتطوير المهني العالي وتعد رى/ فاليو حلقة الوصل بين كل شركات الاستثمار العقاري والعميل النهائي على الصعيد الأوروبي والأميركي والوطن العربي.
بين مدير المبيعات بشركة إنفينتي العقارية فهد العنزي أن السوق العقاري في البوسنة يوفر عوائد جيدة، ويحمل فرصاً للنمو، مشيراً إلى أن الشركة تطرح خلال مشاركتها في المعرض مشروعاً عقارياً مميزاً في منطقة «أوسنيك» في جمهورية البوسنة والهرسك، الذي يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 33 ألف متر مربع، ويتألف من 45 وحدة تتنوع ما بين أراضي وفلل سكنية بمساحات وإطلالات جميلة وجذابة. وأضاف أن الشركة ستقوم كذلك بطرح مشروع آخر منطقة أخرى ألا وهي منطقة «ميشوفيتش»، حيث من المقرر أن تطرح الشركة هناك مشروع «منتجع شهد» الذي يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 25 ألف متر مربع، ويتألف من 30 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والمساحات. بدوره أكد مدير المبيعات في شركة دار العز للحلول العقارية فهد المطوع مشاركة «دار العز» في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر، لافتاً إلى أن الشركة ستطرح خلال هذه المشاريع عدداً من مشاريعها الجديدة في مدن «يلوا – جنارجك» و«طرابزون» و«اسطنبول» و«بورصة» التركية. وأشار إلى أن «دار العز» هي المالك والمطور لهذه المشاريع وليست شركة تسويق، مؤكداً أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية، إلى جانب أسعارها المنافسة. وأضاف أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا جنارجك» الذي سوف يتم الانتهاء منه مع نهاية العام 2016، مبيناً أن المشروع عبارة عن «كمبوند». وحول تفاصيل المشروع قال المطوع إنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المساحة، حيث يتوفر فيه شقق غرفتان، ثلاث، أربع وخمس غرف، بواقع 40 شقة، ما يعطي العميل خيارات متعددة تتناسب مع متطلبات كل منهم، وبتشطيبات عالية الجودة.
«أميال الخليج»
أكد رئيس مجموعة المبيعات بشركة أميال الخليج العقارية إيهاب عبدالله مشاركة الشركة في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر. وقال إن مشاركة أميال الخليج في المعرض ستتضمن الكشف عن مشروعها الجديد الواقع في وسط العاصمة الألمانية برلين والذي يتألف من «كمبوند» يوفر أكثر من 120 وحدة سكنية متفاوتة المساحة ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، كما أنه يوفر عائداً استثمارياً مرتفعاً. من ناحيته صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيو ايت الأناضول العقارية أيمن سعود السنعوسي أن مشاركة «الاناضول» في المعرض ستتضمن طرح الوحدات المتبقية من مشروع «فلل معشوقية» الذي تملكه وتطوره الشركة في منطقة معشوقية بمحافظة صبنجة في تركيا. وأضاف أنه نظراً لنجاح المشروع الأول (صبنجة)، وتلبيةً للطلب المتزايد في سوق الكويت والخليج على تركيا، قامت شركة كيو ايت الأناضول العقارية في نهاية العام الماضي بالبدء بتطوير مشروع (معشوقية) في منطقة معشوقية في محافظة صبنجة حيث تم اختيار المشروع في منطقة معشوقية وهي قرية جبلية. وأشار السنعوسي إلى أن الشركة ستقوم من خلال المعرض بطرح مشروع فلل معشوقية الواقع على مساحة 63000 متر مربع والذي يحتوي على 52 فيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.