انطلاق فعاليات سيتي سكيب جلوبال دبي

admin
2014-09-21T15:23:19+02:00
أخبار المال و الاعمالعربي
admin21 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انطلاق فعاليات سيتي سكيب جلوبال دبي
1234

سمو الشيخ  أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح  لدورة الاكبر والاضخم لمعرض سيتي  سكيب  جلوبا ل 

كبريات  شركات التطوير العقاري  في المنطقة  تشا رك في المعرض 

– 28- عارضا متميزا   من 28  دولة يعرضون افضل مشاريعهم العقارية

زياد الشعار :سيتي سكيب جلوبال من أهم المعارض السنوية  العقارية   

ليندسي ميلر : قيادة دبي نفذت مشاريع  متميزة بدت للعالم  مستحيلة   

فاوتر مولمان :  معرض دبي  من أنجح دورات المعرض

 –ثلاثة مؤتمرات متخصصةوالف شخصية 

——————————————-

 دبي – وكالة انباء الامارات – بعثة  مال واعمال –

بيمن الله ورعايته ووسط  حشد من كبار المسؤوليين  ورواد العقار  ، افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات  الاحد 21 ايلول – سبتمبر- الدورة الاكبر والاضخم منذ 5 سنوات لـ 13 لمعرض سيتي سكيب جلوبال  الذي يعتبر الأكثر تأثيرا في القطاع العقاري على مستوى منطقة الشرق الاوسط. وواحدا من المهرجانات العالميه  الناجحة  جدا .

28- عارضا  متميزا  من 28  دولة

ويستمر المعرض الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي حتى 23 سبتمبر  ويشارك  به 280 عارضا متميزا من 28 دولة .  ويشهد  المعرض ثلاثة مؤتمرات متخصصة تجمع كبار الخبراء العقاريين بالإضافة لحفل توزيع الجوائز الذي سيقام في فندق أرماني برج خليفة.ويغطي  المعرض – الذي يحظى بدعم من دائرة الأراضي والأملاك بدبي – ما مساحته 31 ألف متر مربع .وتشارك كبرى شركات التطوير العقاري الإماراتية في دورة هذا العام من سيتي سكيب جلوبال بمن فيها رعاة التأسيس إعمار وداماك ونخيل ودبي العقارية والراعي الاستراتيجي الدولي “بروبرتي سولوشنز”، والراعي الذهبي شركة “الاستثمار والتطوير السياحي”، راعي تسويق المشاريع “أكوا للعقارات”، بالإضافة إلى الممثل الرسمي للتصميم المعماري للمعرض مجموعة “العمارة والتخطيط”، والوسيط الرسمي “تريسل للعقارات”، والمزوّد الرسمي لخدمات الرهن العقاري “أبوظبي للتمويل”، الرعاة الفضيون “أبيكس للعقارات” و”تيكوم للاستثمار”، وأخيراً شريك أمين تسجيل العقارات “تمليك”.

زياد الشعار :سيتي سكيب  من أهم المعارض السنوية  العقارية

وقال زياد الشعار المدير التنفيذي لشركة داماك العقارية إن سيتي سكيب جلوبال يعتبر من أهم المعارض السنوية في القطاع العقاري حيث يجتمع كبار العاملين في القطاع وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على أحدث التوجهات العقارية للسوق.

ليندسي ميلر: قيادة دبي نفذت مشاريع  متميزة بدت للعالم  مستحيلة   

في غضون ذلك تحدثت ليندسي ميلر المدير التنفيذي لـ “حي دبي للتصميم ” دي3 ” المشروع الاستثماري التابع لـ تيكوم أمام الحاضرين في قمة مدن المستقبل عن التخطيط الأفضل للمدن الناجحة والسبب الذي يدفع هذه المدن لاحتضان الأعمال التجارية وليس السكنية في قلبها.وأكدت أن دبي تحتل مكانة متميزة في الوقت الحاضر لأنها خاضت فترة مثيرة قامت فيها بالإعلان عن مشاريع طموحة بدت مستحيلة للمجتمع الدولي لكنها في الحقيقة أثبتت أنها ليست فقط تحظى بالمصداقية بل وناجحة تجاريا.وأشارت الى أن الانجازات التي حققتها الإمارة تمت من قبل العديد من شركات التطوير التي التزمت كل منها بدورها .. منوهه أن تيكوم اختص دورها ببناء المجتمعات المبتكرة في إمارة دبي من خلال مشاريع تؤسس لبنية تحتية ناجحة مثل مدينة دبي للإعلام ولجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام.واوضحت أن حي دبي للتصميم هو الخطوة المنطقية المقبلة كجزء من التزامها المستمر والمتواصل لتطوير مجتمعات مزدهرة وبناءة .. لافتة أن حي دبي للتصميم سيلعب دوره في دعم طموحات وتطلعات دبي المستقبلية الكبيرة وذلك من خلال تطوير منارة علم للمجتمع الابداعي تساعد في تنويع اقتصاد الإمارة وفي الوقت نفسه تطوير المواهب المحلية.ونوهت إلى أن خطتهم الرئيسيىة تم تصميمها أيضا بهدف ضمان تماشيها مع رؤى حاكم الإمارة بجعل دبي مدينة ذكية وبناء على هذا الاساس تم اختيارهم كأول مشروع ريادي في المبادرة.

ثلاثة مؤتمرات متخصصة والف شخصية

ويعقد سيتي سكيب جلوبال على هامشه ثلاثة مؤتمرات متخصصة هي قمة العقارات العالمية ومؤتمر مدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريين والتي من المتوقع لها أن تستقطب أكثر من ألف شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري.

فاوتر مولمان :  معرض دبي  من أنجح دورات المعرض

وأكد فاوتر مولمان مدير معرض سيتي سكيب جلوبال أن النظرة العامة للقطاع العقاري في دبي تبقى ايجابية في مختلف جوانب القطاع مدعومة بالتوقعات الاقتصادية القوية التي تتنبأ بنمو الناتج المحلي الاجمالي بنسبة تزيد على 5 بالمائة سنويا حتى العام 2020 ونمو أعداد زوار إمارة دبي بشكل منتظم وتوقعات باستقبال 20 مليون زائرة بحلول العام 2020.  وأوضح أن كل هذا انعكس أثناء التحضيرات لدورة سيتي سكيب جلوبال الحالية والتي حتى الآن تعتبر من أنجح دورات المعرض حتى اليوم بنمو المعرض بنسبة 25 بالمائة عن دورة العام الماضي.

City Scape12345
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.