انطلاق فعاليات سوق السفر العالمي 2015 في لندن

3 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق فعاليات سوق السفر العالمي 2015 في لندن

22

انطلقت فعاليات سوق السفر العالمي 2015 في العاصمة البريطانية لندن بمشاركة أكثر من 50 ألف خبير في قطاع السفر من 186 دولة ومنطقة حول العالم.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ان جناح الهيئة المشارك في المعرض يضم 85 شركة ووجهة سياحية من أبرز شركائها في قطاع السياحة في أبوظبي بزيادة 10 بالمائة عن العام الماضي.

وأوضح النعيمي ان الهيئة تستهدف خلال مشاركتها في المعرض الترويج للمنتج السياحي في الإمارة لتحقيق زيادة في عدد الزوار بنسبة 20 بالمائة للوصول الى 200 ألف سائح.. منوها بان أبوظبي استقطبت خلال الأول من العام الحالي 145 ألف سائح بريطاني.

واشار الى ان الهيئة لديها 11 مكتب للترويج التجاري حول العالم 4 منها في أوروبا وتشمل لندن وروما باريس وفرانكفورت.

وأوضح انه سيتم خلال فعاليات المعرض عقد لقاءات مع 50 جهة من ممثلي شركات السياحة في لندن بهدف عقد صفقات والاتفاق على شراكات استراتيجية للاتفاق على آلية وتعزيز الترويج السياحي والثقافي لإمارة أبوظبي.

وقال ان المشاركة هذا العام تتميز من خلال 3 وجهات رئيسية هي مدينة أبوظبي التي عرضت أبوظبي المتاحف والفورمولا 1 وعرضت القصور التاريخية والحصون التي تتميز بها المدينة بينما كانت المتجعات السياحية هي اللاعب الرئيسي في جناح المنطقة الغربية.

وقادت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وفدا كبيرا من أبرز شركائها في القطاع السياحي في الإمارة للمشاركة في المعرض الذي يعد واحدا من أكبر المعارض السياحية في العالم وذلك بهدف تسليط الضوء على التنوع السياحي والثقافي للإمارة.

وأشار النعيمي الى ان جناح أبوظبي يضم قرابة 100 منتج سياحي يشارك الكثير منها لأول مرة في سوق السفر العالمي وتمثل هذه المنتجات مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات والمكاتب السياحية ومشغلي الرحلات وشركات إدارة المرافق السياحية في أبوظبي.وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.