انجلينا جولي.. شخصية شريرة لكن مضحكة في فيلمها الجديد

admin
منوعات
admin28 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انجلينا جولي.. شخصية شريرة لكن مضحكة في فيلمها الجديد

أرادت نجمة هوليوود انجلينا جولي من خلال فيلمها الجديد (ميلفيسنت ‭Maleficent‬) شيئا “مجنونا ومضحكا” تواجه به الجوانب الاكثر جدية في حياتها وكانت فكرتها عن الفكاهة ان تجسد دور إمراة شريرة تخيف الاطفال.

وميلفيسنت واحدة من أشهر شخصيات الشر لشركة الانتاج والت ديزني منذ ان ظهرت في فيلم الرسوم المتحركة (سليبينج بيوتي‭Sleeping Beauty‬) عام 1959.

وتتيح اعادة تقديم القصة الخيالية في الفيلم (ميلفيسنت) لجولي ان تظهر الاذى الذي وقع عليها وفجر الجانب الشرير في شخصيتها وكيف ستتغلب عليه.

وقالت جولي عن شخصيتها في الفيلم “سيضحك الاطفال والبالغون من الفكاهة الشريرة في الفيلم.”

وأضافت “يوجد أشخاص اليوم وخصوصا الاطفال شعروا بأنهم مستضعفون وشعروا بانهم غرباء أو مختلفون .. وأحببت ان يسير (الفيلم) في ذلك الاتجاه.”

وأحس أطفال جولي الستة بهذا الشعور على ما يبدو وكانوا هم من شجعوا جولي على تجسيد هذا الدور واستعادة صوت هذه الشخصية.

وقالت “شاهد أطفالي الفيلم وهو يجعلهم سعداء حقا.”

ويبدأ عرض الفيلم الذي تكلف مئتي مليون دولار يوم الجمعة في الولايات المتحدة. ودشنت شركة والت ديزني المنتجة حملة طموحة للدعاية للفيلم الجديد.

وقال فيل كونترينو المحلل بموقع (بوكس.أوفيس) الالكتروني إنه اعتمادا على الزخم الذي حققه فيلم الرسوم المتحركة (فروزن‭Frozen‬) يتعين ان يجلب فيلم (ميلفيسنت) 64 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع حين يبدأ عرضه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.