انتخاب مجلس إدارة نادي الأرينا برئاسة د. ماهر الحوراني

تعليم
9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
انتخاب مجلس إدارة نادي الأرينا برئاسة د. ماهر الحوراني

مجله مال واأعمال – عمان في 09 ديسمبر 2021 -عقد اليوم الخميس الموافق 9/9/2021 اجتماع أعضاء الهيئة العامة لنادي الأرينا في جامعة عمان الأهلية، حيث استهل د. ماهر الحوراني الحديث بالترحيب بالأعضاء وممثلي وزارة الشباب، وتحدث عن إنجازات النادي على مدار الأعوام السابقة والأنشطة والحملات واللقاءات الرياضية التي عقدها النادي، وأكد على عودة النادي بصورة أفضل لخدمة الحركة الرياضية والشبابية.

فيما تحدث أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة عن الدعم الرياضي للأندية، حيث تقدم الجامعة كافة التسهيلات لنجاح النادي الذي يخدم لاعبي المنتخبات، وكذلك المنح المقدمة للمتفوقين رياضياً.

فيما تم عرض ملخص عن التقرير المالي والإداري وتم إجراء التصويت على رئيس وأعضاء النادي، حيث تمت الموافقة وبحضور 83 عضواً على الدكتور ماهر الحوراني رئيساً، والدكتور عوني شنابلة نائباً للرئيس، والسيد زهير العباسي أميناً للسر وناطقاً إعلامياً للنادي، ونادر سويدان أميناً للصندوق، وعضوية كل من د. محمد مبيضين، د. إياد شعبان، د. غالب عريقات، د. عمر شموط وحسام السيد، أما الأعضاء الاحتياط هم: فادي النوري، عامر حمدان، زينة فريتخ ود. مصطفى عطيات.

وترأس جلسة الانتخابات ممثلون عن وزارة الشباب وهم: محمود الكيلاني رئيس قسم الأندية، زياد جودة، يحيى الدعجة وعادل الشوبكي، فيما تم انتخاب مجلس إدارة النادي لمدة ثلاث سنوات بالتزكية.

نادي الارينا2 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.