امانة عمان تنظم عدة لقاءات مع الأردنيين في الإمارات

admin19 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
امانة عمان تنظم عدة لقاءات مع الأردنيين في الإمارات

480 (1)

زار وفد من أمانة عمان الكبرى برئاسة عضو مجلس الأمانة محمد جزاع الرتيمه دولة الإمارات العربية، ضم كل من إمارة أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، ونظم في كل إمارة ندوة التقى من خلالها وفد امانة عمان ابناء الأردن في الإمارات.

واستهل الرتيمة حديثة بتقديم شرحاً موجزاً عن الخدمات التي تقدمها أمانة عمان للمواطن الاردني داخل وخارج المملكة، والانطلاقة الجديدة للأمانة وذلك من خلال ايجاد قنوات تواصل مباشرة مع المواطن والوقوف على احتياجات، وسعيها الدؤوب لتحقيق الريادة وذلك إيماناً منها بأن الحقوق يترتب عليها واجبات.

وأضاف الرتيمة أن أمانة عمان تسعى من خلال قنوات التواصل لديها للتسهيل على مالكي العقارات online casino والأراضي بتسديد المبالغ المستحقة عليهم وإتاحة الفرصة لهم بالتسديد مقدما وذلك تلبية لرغباته، ويجري الاتفاق مع بنوك داخل الإمارات يتم من خلالها دفع مستحقات الضرائب دون الحاجة للذهاب للأردن.

ونضم الوفد خلال جولته ندوات للتعرف بضريبة المسقفات والأراضي وعن الحوافز التي تقدمها الأمانه للذين  يبادرون بدفع مستحقاتهم قبل مواعيدها، وذلك لتجنب الغرامات المترتبة على التأخير في السداد.

وتهدف الحملة التي تقوم بها أمانة عمان بهدف توعية الوطن بآليات احتساب الضرائب وطرق الدفع والاعتراض والاعفاءات والغرامات وكل ما يتعلق بالضرائب المستحقة على الاراضي والعقارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.