«الهيئة» تسجل أوراقا مالية جديدة لعدد من الشركات

admin22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«الهيئة» تسجل أوراقا مالية جديدة لعدد من الشركات

وافق مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية على تسجيل اوراق مالية جديدة لدى الهيئة ومخاطبة مركز إيداع الأوراق المالية لتسجيلها لديهم.
وقالت الهيئة في بيان صحفي امس انها وافقت على تسجيل أسهم الزيادة في رأسمال شركة سنيورة للصناعات الغذائية، البالغة 405161ر2 مليون سهم وذلك عن طريق رسملة ما مقداره 405161ر2 مليون دينار من رصيد حساب الأرباح المدورة، وتوزيع أسهم الزيادة كأسهم مجانية على المساهمين كل بنسبة مساهمته في رأس المال شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول.
واضافت انه تم الموافقة على تسجيل أسهم الزيادة في رأسمال بنك المؤسسة العربية المصرفية البالغة 10 ملايين سهم، وذلك عن طريق رسملة مبلغ 988739ر9 مليون دينار من رصيد حساب الأرباح المدورة، ومبلغ 261ر11 الف دينار من رصيد حساب الاحتياطي الاختياري، وتوزيعها كأسهم مجانية على المساهمين كل حسب نسبة مساهمته في رأس المال شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الأصول بالإضافة الى الموافقة على تسجيل اسهم الزيادة في رأسمال الشركة الاردنية للإدارة والاستشارات البالغة 300 الف سهم، وذلك عن طريق رسملة مبلغ 300 الف دينار من رصيد حساب الارباح المدورة وتوزيعها كأسهم مجانية على المساهمين كل بنسبة مساهمته في رأس المال شريطة دفع الرسوم المقررة حسب الاصول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.