الهيئة العامة للطيران المدني تباشر عملها في الرياض بعد انتقالها من جدة

عربي
17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الهيئة العامة للطيران المدني تباشر عملها في الرياض بعد انتقالها من جدة
78787555

يبدأ عدد من موظفي الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، يوم الأحد المقبل، مباشرة عملهم في مدينة الرياض، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بنقل مقر الهيئة من جدة إلى العاصمة السعودية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن نعيم عبدالعزيز الشبانة مساعد الرئيس للخدمات المركزية في الهيئة العامة للطيران المدني إن يوم الأحد المقبل سيشهد انتقال الدفعة الأولى من الموظفين في القطاعات والإدارات المعنية، وبعد حين سيتم النقل تدريجياً لبقية الموظفين.

وكان مجلس الوزراء السعودي قرر في ديسمبر/كانون الأول 2015 نقل المقر الرئيس للهيئة العامة للطيران المدني من محافظة جدة إلى مدينة الرياض، على أن تتم عملية النقل بشكل تدريجي وبما لا يؤثر في سير العمل، وذلك في مدة لا تتجاوز سنة ونصف السنة كحدٍ أقصى.

كما تتخذ الخطوط الجوية العربية السعودية -الناقل الوطني في المملكة- من مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة، مركزاً رئيسياً لعملياتها، إضافةً إلى فروعها الأخرى في مطار الملك خالد الدولي في الرياض وفي مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة وفي مطار الملك فهد الدولي في الدمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.