«الموارد البشرية والتوطين» تحدد 13 أبريل موعداً نهائياً لتراخيص مراكز «تدبير»

أخبار الإمارات
9 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الموارد البشرية والتوطين» تحدد 13 أبريل موعداً نهائياً لتراخيص مراكز «تدبير»
900x450_uploads,2017,04,09,a7aca7df27

أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين إغلاق باب تلقي طلبات المستثمرين الراغبين في الحصول على تراخيص تشغيل مراكز تدبير التي تقدم جميع الخدمات المرتبطة بعمال الخدمة المساعدة يوم 13 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ الوزارة خلال الفترة من 20 أبريل الجاري وحتى 11 مايو المقبل في تقييم كل الطلبات الواردة إليها فيما سيتم إبلاغ أصحابها بنتائج التقييم يوم 15 من الشهر ذاته للبدء في تجهيز المراكز المستوفية للشروط، وذلك تمهيداً لتشغيلها خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأوضحت عائشة بالحرفية وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمالة المساعدة، أن الوزارة ستتعامل مع طلبات المستثمرين بشفافية وحياد بحيث يتم منح التراخيص للمراكز المستوفية الضوابط والشروط المنصوص عليها ووفقاً للاحتياجات.
جاء ذلك خلال لقاء نظمته الوزارة نهاية الأسبوع الماضي في فندق جراند حياة في دبي للرد على الاستفسارات الخاصة بترخيص مراكز الخدمة «تدبير»، وذلك بحضور ومشاركة أكثر من 150 مستثمراً ممن يرغبون للتقدم للحصول على تراخيص المراكز.

وأكدت بالحرفية خلال اللقاء أن مراكز «تدبير» تعنى بتقديم خدمات العمالة المساعدة فقط، والتي تشمل عدداً من الفئات منها مساعد، طباخ، مربية، سائق خاص، بستاني، حارس خاص، ممرض خاص، مدرس خاص، مشرف مزرعة، مزارع، مضمر، سايس خيل، جوكي، وذلك من خلال شراكة مؤسساتية مع القطاع الخاص الذي سيدير هذه المراكز ويقدم الخدمات نيابة عن الوزارة وتحت إشرافها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.